مساء الخير

اعجبني موضوعك وعندي امل انك راح تساعديني انا زوجي اكتشفت له علاقات مع بنات والحمدالله صار تمام في كل شي وحلف انه ماراح يرجع للموضوع
لكن المشكله عندي مو قادره اثق فيه مررره تعبت نفسيتي اشك في كل حركه يسويها في اي طلعه يطلعها من البيت ابغى ارتااح واعيش معاه بشكل طبيعي

انا اول مره اكتب لاحد مااعرفه لككن مااقدر اتكلم مع اي احد فقررت اكتبلك


الرد ...

أهلا حبيبتي ..
بسم الله الرحمن الرحيم .
أتعتقدين أنه يوجد واحدة من النساء تثق في زوجها ؟؟
الصراحة أقرب ما يقال عنها أنّها مجنونة ,,,
أنا لا أثق في نفسي أن اعمل شيئًا خاطئًا في لحظة ضعف فكيف أثق بزوجي , الوحيد الذي يستحق الثقة هو اللـه سبحانه وتعالى ...
ثقتي بربي كبيرة جدًا لدرجة أني أعلم تمام العلم وكل العلم أني عندما أستودعه اللـه فهو يكون في حفظ اللـه ويعصمه من الزلل ...

أثق في اللـه أنه يستجيب الدعــاء عندما أسأل الله في سجودي أن يجنب زوجي كل فتنة و يعمي بصره وبصيرته عن كل أنثى سوى حلاله ,,,,

أما الثقة في البشر فهي معدومة أو قليلة إلا المعصومون من الأنبياء ....

لهذا اطمئني عندما يخرج زوجكِ من البيت وأنتِ ترفعين يديكِ إلى السماء تستودعينه الله وتستودعين الله ما بين فكيه وما بين رجليه و اللـه هو الحفيظ العليم ,,

بعدها ضعي على بطنك بطيخة صيفي لأن الوديعة عند اللـه لم ولن تضيع حبيبتي ,,,,


وأمــر الله كله خير , أرايتِ كيف عاد زوجكِ بعد الخيانة ؟؟؟
إذن احتفظي به , واحفظي اللـه ليحفظكما ..
في أمان الله يا أختي
أختك \ سووومة