ليعبدون

السبت، 28 أبريل 2012

نهايه عشيقه غشيمه

الى كل من خانها زوجها اكتب اليكي هذه الكلمات لعلها تخفف مابكي وانا اعلم انه الخيانه صعبه وقاسيه على النفس 
ولكن اقول لكي افرحي لان الله يحبك والله معك فاصبري واحتسبي الاجر وسترين العجب 
وعن تجربه انا في بدايه علاقه زوجي مع عيشيقته والخيانه كانت مسن وفون بس هي في بلد وهو في بلد
تالمت بكيت وحزنت ومرضت وكنت اشوفه يوم عن يوم يزيد يتعلق فيها اكثر وبعدها لجأت لرب العباد يارب مالي غيرك انت تعلم مابي ففرج عني دخلت المنتدى كثير قريت كثير طورت نفسي تواصلت مع الاخت صمت وخجل واستفدت منها كثير 
غيرت في تصرفاتي وفي طريقه تعاملي مع زوجي وفي لبسي وشكلي وصرت صديقه زوجي وصار زوجي قريب مني كنت اسمعه برحابه صدر كانه صديقي وكنت احاول انسى انه زوجي والله يابنات اكتشفت انها في هم وحزن وذل 
تدرون ويش قالي قال انه يشفق عليها لاانه اول مره حاول يتركها مرضت ودخلت مستشفى وكانت بتموت 
وارسلت له واحد يخبره انها مريضه تصدقون في بدايه العلاقه كانت طالبه منه مهر كبير وشقه لها وفرح كبير 
قال لها مااقدر اوفر كل هذا تنازلت عن كل هذا وصارت هي مستعده تتزوجه من وراى اهلها 
وغير كذا هي الي تجي لحد عنده ومستعده تسكن معي في نفس الشقه تخيلوا لااي درجه ذاله نفسها له 
وهذا كلامه عنها وبتقولون كيف تصدقيه ياينات لما يكلمها في المسن وانا اشوف ويقول لي اخاف اتركها يصير فيها شيء 
وانا ماعدت احبها بس اشفق عليها هو كلما حاول يبعد عنها تمرض يقول اخاف يصير فيها شيء واشيل ذنبها 
والحين كلما شافني اصلي يقول ادعيلي 
والله لو ماامر ربنا بالستر لاانقل لكم اشعارها وبتشوفون المعاناه الي هي فيه 
وقبل كم يوم وفي لحظه صفاء قالي زوجي لوتدرين قد ايش احبك قلت له ايه واضح 
قال والله العظيم انه حبك انتي غير تدرين ليه قلت ليه قال لاانك انتي الحلال واول حب طاهر 
نقي صدقيني الحرام تحس بالذه في وقتها بس بعدها تندم لكن الحلال يعطيني طاقه غريبه 
وهذا احساس كل الرجال ممكن يضعف في لحظه بس مستحيل يستمر مع وحده خانت ربها واهلها 
شفتوا كيف صارت نظرته لها 
وهنا اقول لكل وحده تعرضت للخيانه افرحي وهذا خير لك اما العشيقه تعيش في ضنك مايعلم به الا رب العالمين

هناك تعليقان (2):

  1. اقولها لكل عشيقة ، لاتكملي المشوار علاقة في الخفاء ماذا تعني انه يخجل منك وانك ذات مستوى متدني وبينه وبين نفسة يحتقرك ولن يتزوجك فكيف ترضي لنفسك هذه الأهانه
    نهاية غير سعيده لكل عشيقة اما الفضيحة او جريمة اما الفراق
    كوني الأولى في حياه الرجل الكرامة الكرامة الكرامة

    ردحذف
  2. حسبي الله ونعم الوكيل في كل خائن وخائنة

    ردحذف