ليعبدون

السبت، 28 أبريل 2012

تصريحآت 00خطيـــرة


في هذا الحال 00ومع هذه الأيام الصعبة 00وفي ظل الظورف المعيشية الآن نرى الجميع (يشكوا)
[ضائقة ماليه00خيانة زوجيه00افتقار عواطف00عدم استقرار أمني في الوطن00!

يقال (عندما تتوجهين للدعآء قولي لاتطلبي حوائج للدنيا00بل اطلبي من الله ان يعصمك من الذنوب00لان الله ان عصمك من الذنوب ستجدين التوفيق00وليس هناك شخص معصوم ولكن كل انسان يقدم مايستطيع 00لن يكلف الله نفسا الا وسعها)

أخواتي أشياء كثيره لو تربيتي عليها من البداية مع زوجك حتى مع ابنائك في المنزل ستعتادينها 00كثير من الزوجات هنا تشتكي 
-فتحت جوال زوجي ورايت مقاطع جنسيه
-فتحت محفوظات زوجي رأيت محادثات مع شواذ حسبي الله عليه
وكثير وكثير شتى انواع الخيانات وبمختلف الطرق

(في آخر الزمان االقابض على دينه كالقابض على جمره)
تمسكي بدينك 00

المعرفة 000
اخيه المعرفه هي النور من أمرأه عاشت في الظلام الى ان رأت النور من تجربه أخيه اخبرك بها تزودي بالمعرفه تزودي00
لاتجعلي أي شخص يتقدم عليك بالمعرفه 00أو أن يشعرك انك شخص أقل منه وزناً في العقل
تثقفي 00


أولا التجسس)00 
أخواتي الكثير منا هنا نسآآء تتحدث فتشت وليتني لم أرى مارأيت00
ألم تقرأي قول الله (ولاتجسســـــــوا)
00لاتسئلوا عن أشياء أن تبد لكن تسؤكم
لو عودتي نفسك منذ البدايه سترين ان الأمر جدا بسيط 00ولكن بني آدم دائما سيء الظن
وكيف لا وهو حتى مع الله سيء الظن00فهو عند أي ضاائقه يقول لماذا ياربي..ولايقول الحمدلله يارب على كل ابتلاءمنك

أعرف شخصية تقول لي لقد عودنا أبي ان لانفتش غرض أي شخص 00لدرجه ان لدينا كمبيوتر مكتبي واحد فقط ونحن 5اشخاص ولكل منا مجلد خاص به ولامرة واحده تجرأ أحد منا على فتح مجلد الآخر00
ولو فتح أحد منا ملف الآخر صدقيني ربما سيمر بأزمة نفسيه 00فهوا كالامر المحرم لدينا 00لانستطيع ان نفتش حاجيات غيرنا 00

أنا شخصيا لدي أخت عندما جلسنا معاً وضحت لها 
-أنا لاأحب تفتيش حاجيات أي شخص لذلك لاأحب أن يفتش شخص حاجياتي00
توجد ملفات لدي بجهازي مثلا ولاأفتحها لو كانت لاحد لكم 00نظرت لي وانا ايضا لاأحب ذلك00
وأعلم أنها لن تفعل ذلك لانني أنا أولا بادلتها الثقه 00

لو لم تجسسي لنمتي قريرة العين00لو وكلتي أمرك لخالقك في هذا الشخص الذي يخونك امامك 00ستعلمين ان الله لايخيب ظن عبده به00
(أمرأه تزوج زوجها عليها 00لم تشكي لأي مخلوق سوى الله وكان لسانها يلهج وكلت امري لمن هو اقدر عليه الله بعد ذلك ثلاثة أشهر فقط من زواج زوجها وطلق زوجته وعاد اليها نادما 00وهي من عالجت جراحه من بعد أزمته تلك)

أحسنوا الظن بالله

أمر آخـــــر وهو (أنتـــــــــــــي)
ثم أنتي
ثم أنتي

-رجل لا يفتح المقاطع الجنسيه الا عند الخناق مع زوجته فهي تقاطعه ولاتحدثه 00
بالتالي هو يذهب الى جهازه ليرى المقاطع واخبركم ليست مقاطع جنس ولكن فقط أجسآآد نسآآء 000لماذا ؟ (هو يفتقد زوجته)00!

-وآخر يخون مقاطع يوتيوب ويحدث عشيقه 00لماذا00
يذهب لزوجته بالفرااش يريدها 00متعبه 00أولاتستطيع هي تشعر بالبروود 00أخبرها نذهب الى مشفى لاتستجيب00سأتزوج اذا عليك يهددها فقط ليشعرها بالخطر لكنها وببرود تخبره 
تزوج00!
بتصريح منه :لاتعلمون كيف أقضي حاجتي أكون بقربها وهي نائمه وانا امارس العاده السريه لوحدي00


أخواتي هذه ليست اوهآآآم هي حقيقة 
هذا خطر خطر كبيييير أيتها المرأه

-أرجلها متشققه 00شفاهها جامده يااابسه00رائحتها دائما بصل 00وطبخ 00لاأعلم كيف يستطيع زوجها الاقتراب منها00!



-وآخر فقط حديث بين أثنين 
:أنا أستغرب لماذاا الجميع هنا يخونون وأغلبهم متزوجين 00والأدهى نساء ورجال 00!
يرد قائلاً:
بدون أستغراب الجميع يحتاج للحنان..!

-ضميني عندما تريدين النوم


:ترد عليه اووه لاأستطيع ذلك أنا لاأستطيع النوم هكذا 
ينكفيء وينام لوحده بالوجه الآخر للسرير.
اممم لن أخبركِ وأعد لك كم هي عدد مرات الفراش ربما مره في كل شهر ..!
لاتعليق

-أحدثها عن أمور الفراش أريد تثقيفها 00ولكن يبدوا انها لاتسمعني هي أصلا لاترجد ذلك00
هي لاتبادرني سنين مرت ويجب علي دوما أنا من يذهب00!




أنا دائما 00أنا دائما لماذا ألا يجب ان تحاول هي00
وتسقط دموعه
رجل يبكي زوجته لاتهتم به


-وآخر 0000الزوجه تفتح باب الشيطان لزوجها بأمر السذاجه منها
أحتاجت ان تحدث قريبه لها أخذت هاتف زوجها أتصلت على قريبتها 00وبالتالي هو يأخذ الرقم ليبدأ التلاعب 00!
هو رجل أعمال حره00وهي لديها أعمالها الكثيره صالون 00محل نسائي00
أستديوا
كيف تتفرغ له 00وعندما تعود تعود منهكه يجبرها للطبخ والنفخ فهو يحتاج الاكل من يديها00وهي متعبه وبعد هذا كيف ستستقبله 00لأعلم!!
وفي الأخير تقدم على عامله تضعها في منزلها000وبالنهايه الزوج يعتدي عليها00هي من وضعت العطر على الناااار000!

وفي الأخير هي فقط تنجب وتنجب وتفتح مشاريعها التي لاتنتهي فقط حتى تهرب بعيدا عن هذا الزوج الخائن الذي لايستحق مجهودها 00

من المخطيء من المصيب لاأحد يعلم 00
هو الله فقط القاااادر 00
فقط جربي بعد أدائك الفريضه أستلقي على سجادتك
وادعي الله بقلب قد أوبقه ذنبه 00يالله أنا بحضرتك فكني مما أنا فيه 
وأخبري الله ماأهمك وصدقيني لن تبقي طويلا سيكون الله بعونك00
احبتي 
لاأضع اللوم عليكن 00لكن أنتن لما اطلقن عليكن بلقيسيات هل تعلمن لماذا 00؟؟
هل تعلمن سر بلقيس ملكة سبأ تلك المرأه العظيمه لقد أشتهرت بالذكاء والفطنه والحنكه الشديده00يقال لم تكن اليمن بأحسن حال الا في عهدها كان أفضل العهود00على انها أمرأه!
أنتي صآآآنعة الأجيال وليس الرجل
أنتي من قالوا لأجلك ورآء كل رجل عظيم أمرأه عظيمه 
بقدرآآآآاتك فقط أمتلك هو العظمه
وبشهادة رجل
(المرأه عندما تريد أمراً تفعله )
مملكتي هي سأحارب لأجلها لأني أنا من يستحقها فقط

هناك تعليق واحد:

  1. كلام بقمة الروعة وقمة الرقي ,,
    جزاك الله خير ووفقك وجعل ماكتبتي في موازين حسناتك ..
    أحببت أن أضيف بعض الدعوات المؤثره والنافعه بإذن الله ..
    اللهم إجعلني في عينه كما يحب ،واجعله في عيني كما أحب واجعلنا جميعا في عينك كما تحب ..


    رباه إنك عضمت حق الزوج علي فاجعله من أيسر العبادات علي ..

    اللهم اجعل بيني وبينه موده ورحمه وحب وسخره

    ولا تنسوا احتساب النيه في كل عمل فمن أعظم وأيسر اسباب التوفيق تحويل العادات إلا عبادات ..

    ردحذف