ليعبدون

الأحد، 22 أبريل 2012

أكاذيب لا تخلو منها جلسات الحريم

أكاذيب لا تخلو منها جلسات الحريم 

لحد يزعل الموضوع للدعابة فقط 

1- اولادي ما ياكلو 
( ياااا عمري ) 

2- زوجي يموووت فيني 
( اكيد بيمووووت من القهر)

3- اتزوجت وانا صغيرة مررهـ 
( وتستمر المأساة) 

4- انا موسوسة نظافه
( افاااا يا ديتول !! ) 

5- انا زمااان كنت زي كذه بس الحمل والولادة خربوا جسمي 
( ارحمينا يا ملكة جمال الكون) 

6- مافي أحد يصبر صبري 
( والله حنا الصابرين عليكي) 


7- كل ما رحت عرس خطبوني 
( صاروخ ارض جو) 


8- أي احد يشوفني مايعطيني عمري الحقيقي 
( انواع الهياط ) 

9- محد يصدق ان هذه بنتي يفكروها اختي 
( لا والله؟ .....خبر عاجل) 


10- الخدامة للتنظيف مالها دخل أبد بالمطبخ ولا العيال 
( كثري منها ) 

11- من امس ما نمت الا ساعة 

( قوية ...... ) 

12- زوجي ما يرفضلي طلب 
( هو في الاساس رافض لاي طلب )

13- زوجي وعدني ذي السنة نسافر ونغير عفش البيت 
( موهذا اللي يسموه وعد بلفور ؟ ) 

14- أما كذبة الرجل الشهيرة 
أنا ما آكل ولا أستطعم الأكل إلا من يد زوجتي 
آه يالمسكين !! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق