ليعبدون

الجمعة، 20 أبريل 2012

تجربتي مع زوجي الشمالي الشرقي والله زي السحر عليه؟تعالي اعلمك كيف طريقه سهله ولا احلى

بسم الله الرحمن الرحيم**
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**
أنا هذي اول مشاركه لي عالمنتدى وحبيت أني اقولكم تجربتي مع زوجي الشمالي الشرقي الصعب فهمه والاكثر من عنيد**
المهم قبل مااقول تجربتي بهالمنتدى اتمنى كل وحده فيكم تقول تجربتها مع زوجها وايش صار ؟؟؟
عشان كل وحده فينا بهالمنتدى تفيد وتستفيد**
أنا حبيت اقولكم انه مجرد أني أزعل او يزعل علي زوجي الشمالي وتكبر المشاكل وتكثر وماتخلص بس اكتشفت اكتشاف عظيم وهو التقرب لله سبحانه وتعالي عباداً واجتهاداً بهذا الدعااااء ووالله انه زي السحر على زوجك والله أني اقرأه اكثر من مره لحد ما ارتاح واحس انه نفسيتي مرتاحه والله ويجي زوجك يبوسك و يدلعك اخر دلع**
المهم هالدعاء **تقولينه اول ماتصحين وقبل تنامين اكثر من مره صح انه طوييييل بس مرره سهل حفظه اتمنى منكم ردود حلوه بما انها اول مشاركه لي واتمنى تدعون لي بظهر الغيب لان الملائكة تقول لكي ولك المثل !!!

**** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** **دعاء جامع يومي**
بسم الله الرحمن الرحيم**
الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم**

بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله خير الاسماء باسم الله الذي لا يضر مع اسمه أذى باسم الله الكافي باسم الله المعافي باسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم باسم الله على نفسي وديني وأهلي ومالي باسم الله على كل شيء اعطانيه ربي (الله اكبر3)أعوذ بالله مما أخاف واحذر الله ربي ولا اشرك به شيئا عز جارك وجل ثناؤك وتقدست سماؤك ولا اله غيرك اللهم أني أعوذ بك من شر كل جبار عنيد وشيطان مريد ومن شر قضاء السوء ومن شر كل دابة انت أخذ بناصيتها اللهم أني أسألك الثبات بالقول الثابت في الدنيا والاخره اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ويا ارحم الراحمين انت رب المستضعفين وانت ربي الى من تكلني الى بعيد او قريب يتهجمني ام الى عدو ملكته امري ان لم يكن علي غضب فلا أبالي ولكن عافيتك هي أوسع لي أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح له أمر الدنيا والاخره من ان تنزل بي غضبك او يحل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوه الا بك اللهم آسرني ولا تأسر علي اللهم ارني مخرجا في أموري كلها اللهم ارزقني عملا صالحا متقبلا اللهم أني أعوذ بك من علم لاينفع وقلب لايخشع ودعاء لايسمع اللهم وبحق قولك ( فسنيسره لليسرى ) ( ولسوف يعطيك ربك فترضى ) ( ماوعدك ربك وما قلى ) يسر لي الامور وسددها ولا تحوجني لغيرك وأفرغ علي صبرا يارب هب لي حكما وألحقني بالصالحين واجعل لي لسان صدق في الاخرين واجعلني من ورثة جنة النعيم ولاتخزني يوم يبعثون وأدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا وزدني علما ومعرفه بك وآتني في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنه وقني عذاب النار اللهم ارحم والدينا واغفر لهم اللهم ارزقني الحلم والإناءة وحفظ القران وفهمه على الوجه الصحيح وتطبيقه على الوجه الذي يرضيك عني اللهم صلي على نبينا محمد وعلى ال نبينا محمد صلاة عبد قلت حيلته والقران العظيم وسيلته وانت لها يا الهي ولكل كرب عظيم ففرج عني ما أنا فيه بسر بسم الله الرحمن الرحيم الله سخر الأرزاق والفتوحات لي في كل وقت وساعه اللهم يسر لي كل صعب وهون علي كل عسير واقذف في قلبي رجائك واقطع رجائي عمن سواك اللهم يسر لي الخير حيث كنت وحيث توجهت واشرح صدري واشغلني بطاعتك اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والأموات مغفرة واسعه اللهم (انك عفو تحب العفو فاعف عني)3 اللهم أني أسالك العفووالعافيه والمعافاة الدائمه في الدنيا والاخره اللهم امدني بعونك وتاييدك واصلح جميع أموري وارزقني الهدى والتقى والعفاف والغنى واكفني بحلالك عن حرامك ياحق وارحمني برحمتك يا ارحم الراحمين الله أني أسالك بلا اله الا انت رب السموات السبع ورب العرش الكريم وأسألك بلا اله الا انت رب السموات السبع والأرضين السبع وما فيهن انك على كل شي قدير ( ثم تذكرين حاجتك بما شئت من دعاء ) اللهم صلي وسلم في كل لحظه أبدا عدد معلوماتك على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وصلي عليه وسلم صلاة تثبت بها قلبي وتشرح بها صدري اللهم لك الحمد والشكر الذي انت اهله بعدد ماعندك من العدد في كل لحظه من الأزل الى الأبد ولك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ( لا اله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين ) اللهم استجب لي كما استجبت ليونس عليه السلام ونجني من الغم كما نجيته انك على كل شي قدير فانك للتخلف الميعاد اللهم اكفني شر كل من آرادني بسوء بما شئت وسخرهم لي وارفع شأني عليهم الله سخر لي جميع خلقك واعني بجنود أراها وجنود لا أراها اللهم اجعلني من السبعين إلفا الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا عذاب وارزقني الفردوس الاعلى من الجنه ونجني من النار اللهم من أذيته فا اجعلها له زكاة ورحمه اللهم ارزقني كرامة من عندك لا لبس فيها ولا غموض اللهم حصن فرجي ويسر لي أمري واكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك ( رب لما انزلت الي من خير فقير ) اللهم اجعل لي الخير حيث تريد اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك بإذن الضر فأعدني بما احتفظت به مما اقدرت عليه يحق ما انزلته في قولك تعالى ( فسيكفيهم الله ) اللهم أني استعيذ بك من كل شيء يؤذيني اللهم احفظني ويا معين اعني ويا كافي اكفني كل ما يهمني اللهم أني أسالك من خير ما سالك منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وأعوذ بك من شر ما أستعاذك **منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وانت المستعان ولا حول ولا قوة الا بك ًً.
سبحان الله وبحمد عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله بسم الله الرحمن الرحيم حسبي الله ونعم الوكيل ويا الله ويا لطيف ويا جبار ..... ( وتذكرين اسماء الله الحسنى ).....**

اللهم اغفر لكاتب وموزع هذا الدعاء ولوالديهما واسترعليهما في الدنيا والاخره ويسر لهما الامور وسهلها وهب لهما الفردوس الاعلى من الجنه اللهم امين ..**

راح تحسون براحه عجيبه بعد هالدعاء وراح تحسين انه زوجك تغير عليكي بس بقولك شي مو بيوم وليله تتصلح حياااااااتك لا تداومين على هالدعاء صباح ومساء وحتى لو تغيرت حياتك كمان تداومين عليه لا تتركيه والله أني تركته فتره وحسيت بضيق ومهمومه وطول الوقت اتخاصم مع زوجي بس لمن رجعت له رجعت حياتي وحسيت شوي شوي حياتي تتغير للأفضل وكمان لاتتركي الاستغفار فانه أمره عجيب ( وقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم انهارا ) لاتنسوني من دعائكم واتمنى منكم ردود حلوه ولو كلمه طيبه فالكلمه الطيبه صدقه فلا تحرمي نفسك من الصدقه .
[/SIZE][/SIZE]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق