بسم الله الرحمـــــن الرحيـــــــم
اللهم أسلمت نفسي إليك وفوضت امري إليك ووجهّت وجهي إليكــ وألجأت ظهـــري إليك ,,,, رغبة و رهبة إليك لا ملجأ و لامنجى منكــ إلا إليكــ ,, آمنتـــ بكتابكــ الذي أنزلت و بنبيك الذي أرسلت ,,, صلوات ربي وسلامه عليه ,, عدد ما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون ,,,, و على آله وصحابته والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يووم الدين ,,,,,
يتبع دورة سحر الأنثويات ,,,,
والآن ,,,, انتهينا من القيعان ,,, وصولاً ,,, لــــ
القمــــــــم ,,,,
أســـــــرار الجســـد ,,, ومعالم الوجـــه ,, و نبرات الصوت ,,,
سأبدأ باقباسات من كتاب صناعة الأنثى في جزئه الثالث ,,,,,,
تشكل لغة الجسد 93% من التواصل و يبقى 7% من نصيب الحديث فقط , و 55% من لغة الجسد تتشكل في نظرات العيون و تعابير الوجه و الجسد , و 38% تتشكّل في نبرة الصوت ونغمته .
لهذا يجب الاعتناء بإيماءات الجسد و نبرات الصوت ونغماته ونظرات العيون أكثر من الحديث , لأن لغة الجسد أصدق في التعابير و المشاعر
من لغة اللسان فالجسد لا يعرف الكذب و الافتراء كما أنّ اللسان لا يستطيع ان يتقن الكذب لكنّه يحاول حتى يصبح منبوذًا و معروفًا بتفاهته و
نقص ثقته في ذاته حتى و إن كان الحديث عن بعد كما في الأجهزة التقنية , لأنّه سيوضح من ترددات الشخص الآخر بالكذب و المراوغة , و هنا
كثيرًا ما تقع الفتيات تحت الحب المزيّف لأنّها أدركت الحب الصادق و شعرت به , لكن الذي يحدث بعد ذلك عدة ظروف و حواجز تمنعه من
الارتباط الصادق , كتفكيرٍ متأنٍّ و هذا ما يتميّز به أغلب الذكور عن النساء و في كلٍّ خير .
إذن ..
نظرات العيون تحكي ما لا يستطيع اللسان التعبير عنه , وتعبّر بصدق أكثر ممّا يقدر عليه اللسان دون مراوغة أو تمثيل .
يقول الخبراء إذا ما تعارضت الكلمات مع النبرة أو مع تعابير الوجه فصدّق النبرة وتعبيرات الوجه , فالتلاعب بالكلمات أسهل بكثير من التلاعب
بالنبرة وتعبيرات الوجه والجسد.
و يجمع العلماء على أنّ الكلمات تنقل المعلومة في حين تنقل النبرة والنظرات المشاعر .
و التواصل بالجسد ساحـــر إن أتقنته الأنثى بتناغم أعضائها و جسدها مع أعضاء وجهها و صوتها و تعبيرها.
فالتواصل بأنواعه مع الخالق و المخلوق من أعظم أسباب جمال القلوب .
و تلعب التغذية المتوازنة القرآنية أدواراً عظيمًا في خلوّ القلوب من منكراته و خلق المزايا الجميلة كالحب و الرحمة و العطف و التعاون فسبحان الله كما خلق و سوّى
جمال الجسد
من حكمة الخالق جلّ وعلا أن جعل لكل امرأة أو رجل أو أيّ كائنٍ ما يناسبه من الأشكال و الألوان و الأحجام , ومن حكمته جعل الأعضاء
جميعها متناسبة مع بعضها البعض , حتى في ملامح الوجه ملائمةً و موافقة , و جعل لكل امرأة نصيبها من الجمال و تناسب أعضائها مع جسدها
مع أفكارها وحركاتها الخاصة بها تختلف عن أيّ امرأة أخرى , فتبقى كل أنثى لها نصيبها الخاص من الجمال و الدلال المختلف عن الأخريات ,
حتى إذا بدأت بالتقليد فقدت كل جمال وجاذبية فهي ما بدأت في التقليد إلا لفقدانها لثقتها أولاً , فهناك من تُحسِّن من جمالها ودلالها و تُحافظ على
كل ما حباها الله , و هناك من تُهمل حتى أساسيّاتها , فيبقى كل شيءٍ جميل , فلم يخلق الله الجمال عبثًا إلا إن كنّا نحن من عبثنا في خلقنا و خُلُقنا
سواءً بالتغذية السيئة التي لا تورد إلا المهالك الصحية و الجمالية قبل كل شيء و تغيّر من أنوثة النساء و تقلّلها فتصبح بلا رغبة سواءً من غيرها
أو من ذاتها , و تتغيّر الصفات حتى تكون سيئة بالتفكير السيّء و سوء الظنّ و الأنانية و حب الذات و كذلك بانقطاع الصلة و التواصل بينها و
بين الخالق ثمّ مع بقيّة الخلق " من أرضى الله ولو بسخط الناس رضيَ الله عنه و الناس و الخلق اجمعين ".
و هناك مِن النساء مَن تقوم إحداهنّ بإجراء عملية تصغير للأنف أو نفخ الخدود أو الشفاه حتى يتناسب مع وجهها و لو قامت باتّباع ما أمرها الله
به في كتابه الكريم (( التين و الزيتون )) لكانت أغنى النساء عن وخزات الإبر وتأثيرات المخدّر و غير ذلك من إسراف للمال في غير محله و الأدهى من ذلك عندما
لا تحصل على ما يناسبها , فتعاود الكرّة من جديد , و هكذا ستحاول وتحاول ما دام المال في يدها تعبث به كما تشاء وتصرفه فيما تشاء و نست
أو تناست أنّ هناك الملايين من يموتون جوعًا ليس هذا في الماضي بل حتى الآن , و لو جعلت من نفسها لقبًا كناصرة الأطفال أو كافلة اليتامى و
المساكين أو عضوة في الجمعيات الخيرية لكانت من أشد النساء تميّزًا , بالتفكير الدقيق و الاستخارة و الاستشارة لا يكون للندم طريقًا .
فتطوّع الأنثى أو الشخص عمومًا في أيّ مجال يكسبه ثقــــة في ذاتـــه ,, واعتزاز بنفسه ,,, يظهر ذلك على لغة جســـده ,,, نعم واللــــه ,,, لأنه أراح ضميره ,, فارتاح قلبه ,, فظهر ذلك على جسده بالصدق و الراحة و الطمأنينـــة ,,, و العفـــوية ,,,, التي هي من أكبر أسباب الجاذبية الشخصية ,,,
حسن القامة و المفعول السحري :
بما أنّ الجمال العام يكمن 90% منه في جمال الجسم و تناغمه و حسن قامته فحريٌّ بكل امرأة أن تنظر لجسدها طويلاً فتحافظ عليه من سوء
توزيعات الدهون حتى تبقى في أبهى حلّة و أجمل صورة , فمن الاكتئاب الذي يصيب النساء أكثره من
واقع جسدها , و للحصول على قامة طويلة لأولئك الذين ما زال الحظ يحالفهم حتى 18 سنة , عليهم بزيادة تمارين السباحة و القفز في اليوم مرة
أو مرتين , و كذلك الالتزام بالغذاء الغنيّ بعنصر الزنك و هو الموجود في الغذاء الطازج من التربة
مباشرةً مثل الخضروات الورقية و عشبة القمح أحسنها و الأفضل زراعتها في المنزل حتى يحصل على غذاء غني بالزنك و هناك أيضًا القرع و
الفواكه عمومًا و التين و الزيتون خصوصًا , و كذلك الحرص على أكل اللبن الزبادي فهو و الكوليسترول و
الدهون أعداء إن تقابلا فسبحان الله , أيّ أنّ الزبادي ينتشل في طريقه كل الدهون الموجودة في الجسم خاصّةً تلك الموجودة في البطن , و من شـأن ذلك أن يُحافظ على قوام رشيق خالي من سوء توزيع الدهون في مناطق الجسم و في البطن
خاصّة.
و الكبار الذين بلغوا سن 18 فأكثر هناك تجارب أثبتت زيادة الطول حتى 10 سم بطريقة القفز المتكرر في اليوم مع الالتزام بالغذاء الصحيّ , و
المحافظة على الجسم الرشيق بالالتزام بالأغذية الغنيّة بالفوائد و المحاربة للدهون كالزنجبيل و الزبادي و
زيت الزيتون و العنب و القمح و التين .
النساء الطويلات ,,, المتوسطات ,,, صغيرات الحجم ,,,, كلهنّ جميلات ,,
ونظرة الجمال تختلف من كل شخص و آخر ,,,
لذلك ,,, كل أنثـــى مهما كان حجمها وطولها ,,, لها جمالها الخاص ,, و ميزاتها الخاصة ,,, فلنحمد الله تعالى الذي خلقنا في أحســـن تقويم ,,,,
حواجبك دعيها ترتفع قليلاً وتلتقيان ,, تعبيرًا عن ألمك وإحساسكـِ الراقي ..
هذه طبيعتكــِ ,,, فاسمحي لها بالظهـــور ,,
لا تكبتيها ,,, فتظهــر بعكس ذلكـــ ,,,
دعي لشفاهك أن تتقوّس لأسفل ... دعيها حــــــرّة ,, تعمل ما تشـــاء ,,, لا تقيّديها ,,, فتظهرين بمظهر المخادع الكاذب أو على الأقل الغير جذاب ,,,,
أسنانك أيضًا لها الحق أن تشعركما الألم ,,,, بأن تقضم على شفاهكِ السفلى ,,,
رأسكـــِ ,,, سيميل يمنةً ويسرةً ,,, مستاءً من الأحداث ,, حزينــــًا على الأحوال ,,,,
همهماتك ,,,, اسمحي لها أن تأخذ حريتها في سماء الحديث ,,,,
آهاتكِ أيضًا لها الحق أن تخرج عند الألم أو الشعور به ,,,,
يدكــِ ,, من حقهـــا أن تلامس وجناتكـــِ ,, لتشارككما ,, الحديث والألم ,,, فتضربين بخفة على خدودك ,,, متألمة ,,, مندهشة ,,,
وربما يديكــِ الاثنتين ,,,
رجليكــِ ربما ,,, ستهتزان من شدة الحدث ,, إن كان شديدًا ,,,,
دعي لجسدك ,,, وتعابير وجهك ,,, أن يصدقاكِ في الإحساس و المشاعر و العواطف ,,,, لتكوني عفـــوية ,,, تلقائيـــة ,,, جـــذابة ,, تملكين سحرًا تعبيريًا خاصـــًا بكِ وبذاتك ,,,
دعي لكل أعضاء جسدكِ الحرية في التعبير الصادق ,,, و ربما تبدئين ببعض أعضاء جسدك ,, ومع الأيام ستتقنين الشعور الإحساسي الرائع في كل جسدك ومعالم وجهكِ ,,,
حبيباتي ,,,
هذه الجزئية خاصّة بالتعبير عن الألم ,,, لعلّني في المرة القادمة أوافيكنّ التعبير عن الفرح ,,
أعلم أنّكنّ أو أغلبكنّ يمتلك هذا الشعور ,,,, ولكن لعلّ البعض لا يعلم أو يعلم ولكنّه لا يجيده ,,,
ستسأل إحداكنّ وكيف لي أن أجيد هذه التعابير و أنا لا أملك حسًا صادقًا ؟؟؟
هنا أقول لكِ يا حبيبتي الغالــــية ,, عودي إلى القاع الثاني ,,, القلب وما حــوى ,,,
ذكرته في الأول لأنه قاع أساسي ,,, عودي له و اربطي بينه وبين هذا الموضوع ,, ستجدينه في سحر الأنثويات ,, سلم الوصول لأعلى القمم ,, القاع الثاني ,,,,
من أســـــــرار الجســــد ,,,
الظهـــر ,,
نعم حتى الظهر تستطيعين أن تبدعي فيه بظهوره متحرّرًا من كل القيـــود ,,,
فعندما تضحكين من قلبكِ وتقهقهين ,,,
قوّسي ظهركـــِ نحو الأمــــام ,,,, >>> ستكونين أنــــــثى فاتنة ,,,, خاصةً لو رفعتِ كتفاكِ أيضًا ,,, و ميّلتِ رأسكـــِ نحو الخلف قليلاً ,,,
أو رأسك للأمام كما في هذه الصورة
غيّري في طريقة ضحكتكِ ,,,
مرةً أخــرى ,,,
جرّبي بأن تضحكي و أنتِ تقوّسين ظهركــِ نحو الخلف ,, فيرتفع صدركــِ ,,, لتكوني في قمة الإغـــراء ,,,,,
مثلاً ,,,
عندما تضحكين فجأة ,, ناغمـــي جسدكــِ أيضًا مع ضحكتكِ ,,, فارفعي صدركــِ مباشرة مع الضحكة ,, وميلي بجسدك على الجهة اليسرى ,,, لا مانع بأن تتلمّسي وجهكّ أو تضعين يدكِ بخفة على شفتيكِ ,,, لتكوني أنثــــى ساحـــرة ,,, حتى في ضحكتها ,,,
صوت الضحكة ,,,
لا ترفعيه ,,, ولا تخفضيه و إنما بين وبين ,,,اجعلي الضحكة تخرج من قلبكِ ,, أشعري بها ,,,و صوت الضحكة من حلقكــِ و ليس من الخيشوم أو من الفم ,,,,
حتى تحصلي على ضحكة من حلقكــِ مميزة ,,,
أمسكي حلقكِ و أنت تضحكين فإن تحرّكــــ ,,,, فهذا يعني أنّكِ تملكين صوت ضحكة جميلة ,,,, طبعًا في أول الضحكة فقط ,,,
عند حديثك أو سماعك و في كل أوقاتك ,,, اجعلي أعضاء جسدكِ متلاصقة من بعضها ,,,
,,,,
,,,,
يديكِ مضمومةً إلى جنبيكــِ ,,, دائمـــــــًأ >>> ستشعرين حينها بأنوثتكــِ ,,,,
تحسّسي شعركـــ غالبـــًا ,,,,, أو انقليه من جهة ِ لأخرى ,,, أو ارفعي خصلات شعركِ من على وجهكِ .....
ستلاحظين كيف ستكونين جــــذابة أثناء تفقدكِ لشعركــِ ,, لأنّ هذا يوحي إلى زوجكِ وحبيبك كم أنتِ مهتمّة في شعركِ ,,, لأنّ الشعر الجميل أنثوي ,,, والاهتمام به أكثر انوثة ,,,,
,,,,
,,,
عند تفقدكِ لشعركِ ,,, فرّقي بين أصابعكِ كالمشط ,,,, و تحسّسي شعركِ أو فروة رأسكِ بأصابعكِ و ليــــــــــس أظفاركِ ,,, انتبهي ,, حتى تكوني رقيقة جميلة ,,,,
من تجاربي ,, أحب أن أستخدم أصبعي الأوسط لأكتب على الكيبورد أو أمسح دمعاتي أو ثنايا عينيّ ,,,, فرأيتّ زوجي يعلّق على ذلك و كأنّه أحبه ,,,
فما رأيكنّ بأن نغيّر من استخدام أصابعنا ,,, فبالتأكيد السبابة تعبت ,, وحان لها أن ترتاح ,,, فلدينا أصبع آخر و لله الحمد ,.... ههه
,,,
عندما تضحكين لا تفتحي فاكِ كاللبؤة ههه ولكن افتحيه كالعصفورة ,,, افتحيه قليلاً مبتسمة ,,, غيّري من ضحكاتك , فقوّسي شفتاكِ للأسفل و أنت تضحكين ,,,
إياكــــــِ أن تبدي نواجذكِ " ضروسك " و أنت تضحكين ,,,, لأنّ هذه من الأمور المنفّرة و رسولنا الحبيب صلوات ربي وسلامه عليه لم يعمل كذلك ,,,,
عندما تضحكين اضحكي من قلبك ,, حتى تتأثّر عيونكِ بالضحكات ,,,, فربما تغلق قليلاً >>>>> شدة الجاذبية >>> في مواضع يكون فيها الضحك ليس إجباريًا , كالمجاملة أو الإعجاب ,,
أو تفتح العينين أكثر >>>> في مواضع النكات أو الضحك الشديد
أثناء حديثكِ أحيانًا تحتاجين لأن تغلقي عينيكِ تمامًا ببطءٍ شديد ثم تعودين لفتحها ببطءٍ أيضًا ,,,,
اسمحي للسانك أن يخرج قليلاً مداعبًا الشفاه أثناء الضحك أو حتى الحديث أو الاستماع ,,,,, >>>> قمـــة الإغـــراء الفموي ,,
أهم شيء في هذا الموضوع الظهر يتقوّس مرة للأمام و أخرى للخلف عند الضحك ,,,
ومشاركة العينين أثناء الضحك ,,, تحدّقين بها أو تغلقينها قليلاً حسب حالة الضحك إن كان إجباريًا أو مشاركة ,,,
ولا تنسي لسانك ,,, فهو سر إغرائكــِ ,,
وللموضوع تتمات ,,, والله المستعان ,,,,
احنا عندنا يوقف الطول 15 سنة ههههه بالكثيرر 18 وما بعد 18 بتصير نادرا إن كان أكثر الشخص من القفز واهتم بغذائه ,,,
بمعنى أنّ الطول يقف بانتهاء فترة البلوغ ,,, هذا ما أعلمه و ما رأيته في مجتمعي ,,
ولكن عند بحثي قرأتُ أنه يتغير توقف الطول حسب المناخ سبحان الله و الله أعلم إن كان صحيحًا أم لا ,,,
أنا توقف طولي عندما كان عمري 15 سنة كنت 165 ووقتها تزوجت ولا زددت ولا شيء ,, يمكن عشان عندنا حررر ,, الله أعلم ,,
حبيبتي ,,, عندما تطبّقين القيعان بإذن الله تعالى تكونين سريعة البديهة بحيث تتمكّنين من إحداث تناغم سريع بين الجسد و الحديث و القلب ,,, و عندما يصدق لسانك تصدق حركاتك دون عناء ,, و عندما يصدق قلبك من الغل و الخوض في أعراض الناس ستصدق ردود أفعالك ,,,, فهمتِ حبيبتي ,,, أعانكِ الله ,,,
من الصعب بل ليس من الجميل أن تبدئي فجأة بإتقان جميع الحركات ,,, بل حركة واحدة فقط حتى تتقنيها ثم تذهبي للأخرى,,
بمعنى هذه المرة إن ضحكتِ ,,, اضحكي بعيونك وارفعي حواجبك دليل صدق ابتسامتك ,,, المرة الأخرى أكملي الخطوات حتى يكون جسدك كله متناغمًا مع الحديث سواءً حديثكِ أو حديث غيركــِ ,,,
حبيبتي ,,,
ردود الأفعال كثيرة جدًا من الصعب أن أحصرها ولكن أنا وضعت أمثلة فقط و في الحقيقة لكل جسد لغته الخاصة به فأخلقي لكِ لغة خاصة بجسدكـِ جميلة ,,, تستطيعين أن تجمّليها بعد أن تجمّلي قلبك خاصة ,,, فالجسد مرتبط بالقلب و أحاسيسه ومشاعره فانظري لما قلته في القاع الثاني حتى تبرعين في تناغم أعضاء جسدكــِ ,,,
بالنسبة لمن لا يحب أن ينظر إليكِ بينما أنتِ تتحدّثين ,,, هذه مشكلة , أنتِ سبب فيها ,, كيف ؟؟؟
عندما تتحدّثين و هو لا ينظر إليكــِ , لماذا تكملين حديثكــِ ؟؟؟ لا تكمليه لأحد لا يهتمّ بأمركِ ما لم يكن ضروريًا جدًا ,,,
الحل ,,,
أخلقي بشارة لتبشرينها به ,, فاذهبي إليه سريعًا قائلةً ((( أبشـــركـــ ))) فإذا لم ينظر إليكِ أكملي قولك ((( أنا المخطئة دائمًا ,, أهتمّ لأمرك بينما لا تكلّف نفسك أن تنظر إليّ ولا تهتمّ لأمري ,, والله لن أكمل ))) واذهبي لغرفتكِ حزينة متألمة للموقف ,,, وهكذا بعد كل مرة ,,, حتى تحصلين على انتباهه ,,
بالتأكيد ستلفتينه عندما تحترفين في تناغم جسدكــِ فاهتمّي به ,,
نقطة مهمة ,,
الشخص إن أكثر من حديثه قلّت جاذبيته فأصبح من حوله لا يكترثون به إن تحدّث لأنّ حديثه طويل وممل ,, فانتبهي لهذه النقطة يا أختي انتبــــهي ,,,
أكثري من صمتكــِ و عندما تتحدّثين , تحدّثي قليلاً وباختصار شديد ,,, حتى لا تقلّلين من جاذبيتكــِ ,,,, وهذه حقيقة فعلاً والله سبحانه وتعالى أعلم وأحكم ,,,,
ا أحب الغموض المعتمد ,,,
ولكن لدينا قيم جميلة أجمل من الغموض ,,,,
الصمـــت ,, الابتسامة ,,, التناغم الجسدي للأحداث ,,, التأنّـــي ,,,, التأمـــّل ,,, >>> غموض عفوي
ربما البعض يصفها بالغموض ,, ولكنّي لا أرى الغموض إلا قريبًا منها فقط ,,, ليس من الجميل أن تكوني غامضة دائمًا ولا منفتحة دومًا ,,, ولكن بين وبين ,,,,أرى والله أعلم إن كان الشخص دائمًا غامضًا ,,, لا يجذبني إليه شيء ,,
ولكن إن كان غامضًا قليلاً ومنفتحًا قليلاً . يجذبني ,, لأنّه بذلك ,,, يشدّني إليه ,,
فانفتاحه قليلاً يجعلني أفكّر فيه ,,, أحلّل مواقفه ,,, أنجذب إليه وإلى طبيعته ,,
أما إن كان غامضًا تمامًا ,,, فلن أرى منه شيء ,, هو كالباب المغلق محكم الإغلاق ,,, لا أحد من خلفه ينتظر فتحه ,, لأنهم قد سئموا
أما الباب المغلق الذي يفتح أحيانا ,, سنجد كثيرًا من ينتظرون فتحه ,,
والباب المفتوح دائمًا ,,, دخل إليه حتى الذباب هههه
أقرب مثال خطر على بالي إن شاء الله يكون فهمتِ به ,,,
اللهم أسلمت نفسي إليك وفوضت امري إليك ووجهّت وجهي إليكــ وألجأت ظهـــري إليك ,,,, رغبة و رهبة إليك لا ملجأ و لامنجى منكــ إلا إليكــ ,, آمنتـــ بكتابكــ الذي أنزلت و بنبيك الذي أرسلت ,,, صلوات ربي وسلامه عليه ,, عدد ما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون ,,,, و على آله وصحابته والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يووم الدين ,,,,,
يتبع دورة سحر الأنثويات ,,,,
والآن ,,,, انتهينا من القيعان ,,, وصولاً ,,, لــــ
القمــــــــم ,,,,
أســـــــرار الجســـد ,,, ومعالم الوجـــه ,, و نبرات الصوت ,,,
سأبدأ باقباسات من كتاب صناعة الأنثى في جزئه الثالث ,,,,,,
تشكل لغة الجسد 93% من التواصل و يبقى 7% من نصيب الحديث فقط , و 55% من لغة الجسد تتشكل في نظرات العيون و تعابير الوجه و الجسد , و 38% تتشكّل في نبرة الصوت ونغمته .
لهذا يجب الاعتناء بإيماءات الجسد و نبرات الصوت ونغماته ونظرات العيون أكثر من الحديث , لأن لغة الجسد أصدق في التعابير و المشاعر
من لغة اللسان فالجسد لا يعرف الكذب و الافتراء كما أنّ اللسان لا يستطيع ان يتقن الكذب لكنّه يحاول حتى يصبح منبوذًا و معروفًا بتفاهته و
نقص ثقته في ذاته حتى و إن كان الحديث عن بعد كما في الأجهزة التقنية , لأنّه سيوضح من ترددات الشخص الآخر بالكذب و المراوغة , و هنا
كثيرًا ما تقع الفتيات تحت الحب المزيّف لأنّها أدركت الحب الصادق و شعرت به , لكن الذي يحدث بعد ذلك عدة ظروف و حواجز تمنعه من
الارتباط الصادق , كتفكيرٍ متأنٍّ و هذا ما يتميّز به أغلب الذكور عن النساء و في كلٍّ خير .
إذن ..
نظرات العيون تحكي ما لا يستطيع اللسان التعبير عنه , وتعبّر بصدق أكثر ممّا يقدر عليه اللسان دون مراوغة أو تمثيل .
يقول الخبراء إذا ما تعارضت الكلمات مع النبرة أو مع تعابير الوجه فصدّق النبرة وتعبيرات الوجه , فالتلاعب بالكلمات أسهل بكثير من التلاعب
بالنبرة وتعبيرات الوجه والجسد.
و يجمع العلماء على أنّ الكلمات تنقل المعلومة في حين تنقل النبرة والنظرات المشاعر .
و التواصل بالجسد ساحـــر إن أتقنته الأنثى بتناغم أعضائها و جسدها مع أعضاء وجهها و صوتها و تعبيرها.
فالتواصل بأنواعه مع الخالق و المخلوق من أعظم أسباب جمال القلوب .
و تلعب التغذية المتوازنة القرآنية أدواراً عظيمًا في خلوّ القلوب من منكراته و خلق المزايا الجميلة كالحب و الرحمة و العطف و التعاون فسبحان الله كما خلق و سوّى
جمال الجسد
من حكمة الخالق جلّ وعلا أن جعل لكل امرأة أو رجل أو أيّ كائنٍ ما يناسبه من الأشكال و الألوان و الأحجام , ومن حكمته جعل الأعضاء
جميعها متناسبة مع بعضها البعض , حتى في ملامح الوجه ملائمةً و موافقة , و جعل لكل امرأة نصيبها من الجمال و تناسب أعضائها مع جسدها
مع أفكارها وحركاتها الخاصة بها تختلف عن أيّ امرأة أخرى , فتبقى كل أنثى لها نصيبها الخاص من الجمال و الدلال المختلف عن الأخريات ,
حتى إذا بدأت بالتقليد فقدت كل جمال وجاذبية فهي ما بدأت في التقليد إلا لفقدانها لثقتها أولاً , فهناك من تُحسِّن من جمالها ودلالها و تُحافظ على
كل ما حباها الله , و هناك من تُهمل حتى أساسيّاتها , فيبقى كل شيءٍ جميل , فلم يخلق الله الجمال عبثًا إلا إن كنّا نحن من عبثنا في خلقنا و خُلُقنا
سواءً بالتغذية السيئة التي لا تورد إلا المهالك الصحية و الجمالية قبل كل شيء و تغيّر من أنوثة النساء و تقلّلها فتصبح بلا رغبة سواءً من غيرها
أو من ذاتها , و تتغيّر الصفات حتى تكون سيئة بالتفكير السيّء و سوء الظنّ و الأنانية و حب الذات و كذلك بانقطاع الصلة و التواصل بينها و
بين الخالق ثمّ مع بقيّة الخلق " من أرضى الله ولو بسخط الناس رضيَ الله عنه و الناس و الخلق اجمعين ".
و هناك مِن النساء مَن تقوم إحداهنّ بإجراء عملية تصغير للأنف أو نفخ الخدود أو الشفاه حتى يتناسب مع وجهها و لو قامت باتّباع ما أمرها الله
به في كتابه الكريم (( التين و الزيتون )) لكانت أغنى النساء عن وخزات الإبر وتأثيرات المخدّر و غير ذلك من إسراف للمال في غير محله و الأدهى من ذلك عندما
لا تحصل على ما يناسبها , فتعاود الكرّة من جديد , و هكذا ستحاول وتحاول ما دام المال في يدها تعبث به كما تشاء وتصرفه فيما تشاء و نست
أو تناست أنّ هناك الملايين من يموتون جوعًا ليس هذا في الماضي بل حتى الآن , و لو جعلت من نفسها لقبًا كناصرة الأطفال أو كافلة اليتامى و
المساكين أو عضوة في الجمعيات الخيرية لكانت من أشد النساء تميّزًا , بالتفكير الدقيق و الاستخارة و الاستشارة لا يكون للندم طريقًا .
فتطوّع الأنثى أو الشخص عمومًا في أيّ مجال يكسبه ثقــــة في ذاتـــه ,, واعتزاز بنفسه ,,, يظهر ذلك على لغة جســـده ,,, نعم واللــــه ,,, لأنه أراح ضميره ,, فارتاح قلبه ,, فظهر ذلك على جسده بالصدق و الراحة و الطمأنينـــة ,,, و العفـــوية ,,,, التي هي من أكبر أسباب الجاذبية الشخصية ,,,
حسن القامة و المفعول السحري :
بما أنّ الجمال العام يكمن 90% منه في جمال الجسم و تناغمه و حسن قامته فحريٌّ بكل امرأة أن تنظر لجسدها طويلاً فتحافظ عليه من سوء
توزيعات الدهون حتى تبقى في أبهى حلّة و أجمل صورة , فمن الاكتئاب الذي يصيب النساء أكثره من
واقع جسدها , و للحصول على قامة طويلة لأولئك الذين ما زال الحظ يحالفهم حتى 18 سنة , عليهم بزيادة تمارين السباحة و القفز في اليوم مرة
أو مرتين , و كذلك الالتزام بالغذاء الغنيّ بعنصر الزنك و هو الموجود في الغذاء الطازج من التربة
مباشرةً مثل الخضروات الورقية و عشبة القمح أحسنها و الأفضل زراعتها في المنزل حتى يحصل على غذاء غني بالزنك و هناك أيضًا القرع و
الفواكه عمومًا و التين و الزيتون خصوصًا , و كذلك الحرص على أكل اللبن الزبادي فهو و الكوليسترول و
الدهون أعداء إن تقابلا فسبحان الله , أيّ أنّ الزبادي ينتشل في طريقه كل الدهون الموجودة في الجسم خاصّةً تلك الموجودة في البطن , و من شـأن ذلك أن يُحافظ على قوام رشيق خالي من سوء توزيع الدهون في مناطق الجسم و في البطن
خاصّة.
و الكبار الذين بلغوا سن 18 فأكثر هناك تجارب أثبتت زيادة الطول حتى 10 سم بطريقة القفز المتكرر في اليوم مع الالتزام بالغذاء الصحيّ , و
المحافظة على الجسم الرشيق بالالتزام بالأغذية الغنيّة بالفوائد و المحاربة للدهون كالزنجبيل و الزبادي و
زيت الزيتون و العنب و القمح و التين .
النساء الطويلات ,,, المتوسطات ,,, صغيرات الحجم ,,,, كلهنّ جميلات ,,
ونظرة الجمال تختلف من كل شخص و آخر ,,,
لذلك ,,, كل أنثـــى مهما كان حجمها وطولها ,,, لها جمالها الخاص ,, و ميزاتها الخاصة ,,, فلنحمد الله تعالى الذي خلقنا في أحســـن تقويم ,,,,
لتعبير عن الألم
حواجبك دعيها ترتفع قليلاً وتلتقيان ,, تعبيرًا عن ألمك وإحساسكـِ الراقي ..
هذه طبيعتكــِ ,,, فاسمحي لها بالظهـــور ,,
لا تكبتيها ,,, فتظهــر بعكس ذلكـــ ,,,
دعي لشفاهك أن تتقوّس لأسفل ... دعيها حــــــرّة ,, تعمل ما تشـــاء ,,, لا تقيّديها ,,, فتظهرين بمظهر المخادع الكاذب أو على الأقل الغير جذاب ,,,,
أسنانك أيضًا لها الحق أن تشعركما الألم ,,,, بأن تقضم على شفاهكِ السفلى ,,,
رأسكـــِ ,,, سيميل يمنةً ويسرةً ,,, مستاءً من الأحداث ,, حزينــــًا على الأحوال ,,,,
همهماتك ,,,, اسمحي لها أن تأخذ حريتها في سماء الحديث ,,,,
آهاتكِ أيضًا لها الحق أن تخرج عند الألم أو الشعور به ,,,,
يدكــِ ,, من حقهـــا أن تلامس وجناتكـــِ ,, لتشارككما ,, الحديث والألم ,,, فتضربين بخفة على خدودك ,,, متألمة ,,, مندهشة ,,,
وربما يديكــِ الاثنتين ,,,
رجليكــِ ربما ,,, ستهتزان من شدة الحدث ,, إن كان شديدًا ,,,,
دعي لجسدك ,,, وتعابير وجهك ,,, أن يصدقاكِ في الإحساس و المشاعر و العواطف ,,,, لتكوني عفـــوية ,,, تلقائيـــة ,,, جـــذابة ,, تملكين سحرًا تعبيريًا خاصـــًا بكِ وبذاتك ,,,
دعي لكل أعضاء جسدكِ الحرية في التعبير الصادق ,,, و ربما تبدئين ببعض أعضاء جسدك ,, ومع الأيام ستتقنين الشعور الإحساسي الرائع في كل جسدك ومعالم وجهكِ ,,,
حبيباتي ,,,
هذه الجزئية خاصّة بالتعبير عن الألم ,,, لعلّني في المرة القادمة أوافيكنّ التعبير عن الفرح ,,
أعلم أنّكنّ أو أغلبكنّ يمتلك هذا الشعور ,,,, ولكن لعلّ البعض لا يعلم أو يعلم ولكنّه لا يجيده ,,,
ستسأل إحداكنّ وكيف لي أن أجيد هذه التعابير و أنا لا أملك حسًا صادقًا ؟؟؟
هنا أقول لكِ يا حبيبتي الغالــــية ,, عودي إلى القاع الثاني ,,, القلب وما حــوى ,,,
ذكرته في الأول لأنه قاع أساسي ,,, عودي له و اربطي بينه وبين هذا الموضوع ,, ستجدينه في سحر الأنثويات ,, سلم الوصول لأعلى القمم ,, القاع الثاني ,,,,
صدقــــــــــــًا و حقـــــًا ,,, العفــــوية ,,, لها سحــــر خــــــاص ,,,
لماذا ؟؟
لأنّهـــا تربط بين الجسد و القلب " المشاعر و الأحاسيس " ارتباطًا عميقًا فتحدث هذه العفوية ,, تكون بشكل ((( جـــــذاب ))) أو ((( ساحــــر )))
أمّا من تتحدّث وتفصل بين أعضاء جسدها ومشاعرها وأحاسيسها هي بذلك تتحدّث أو تستمع من جهة ظاهرية ,, أي من جهة سطحية ,,, لا تتحدّث بعمق ,, أو ربما تتحدّث بعمق و إحساس
ولكن إحساسها ليس عالي ,,,
كيف أعرف أنّ إحساسي عالي ؟؟
الإحساس العالي هو الإحساس الصادق ,,,
ما السبيل لأن أجعل من إحساسي صادق ,, حتى تكون لغة جسدي صادقة فتكون عفوية وجذابة وساحرة ؟؟
تستطيعين الوصول إلى ذلك بإتقانك للقيعان ,,
كما أنّ الكذب له دور كبيـــــــر في تردّد لغة جسدك ,,, فعندما يكذب اللسان , تظهر أعضاء الجسد بصورة معاكسة ,,
هذا الاختلاف بينهما يصيب المتحدّث إليه بالشتات وعدم الشعور بالأريحية تجاهه ,,, بمعنى آخر ,, يشعر " بنفـــــــور " منه ...
الغيبة ,,, الحقـــد ,, كالكذب تمامًا ,,,
نسأل الله الســــلامة و العافية ,,,
لماذا ؟؟
لأنّهـــا تربط بين الجسد و القلب " المشاعر و الأحاسيس " ارتباطًا عميقًا فتحدث هذه العفوية ,, تكون بشكل ((( جـــــذاب ))) أو ((( ساحــــر )))
أمّا من تتحدّث وتفصل بين أعضاء جسدها ومشاعرها وأحاسيسها هي بذلك تتحدّث أو تستمع من جهة ظاهرية ,, أي من جهة سطحية ,,, لا تتحدّث بعمق ,, أو ربما تتحدّث بعمق و إحساس
ولكن إحساسها ليس عالي ,,,
كيف أعرف أنّ إحساسي عالي ؟؟
الإحساس العالي هو الإحساس الصادق ,,,
ما السبيل لأن أجعل من إحساسي صادق ,, حتى تكون لغة جسدي صادقة فتكون عفوية وجذابة وساحرة ؟؟
تستطيعين الوصول إلى ذلك بإتقانك للقيعان ,,
كما أنّ الكذب له دور كبيـــــــر في تردّد لغة جسدك ,,, فعندما يكذب اللسان , تظهر أعضاء الجسد بصورة معاكسة ,,
هذا الاختلاف بينهما يصيب المتحدّث إليه بالشتات وعدم الشعور بالأريحية تجاهه ,,, بمعنى آخر ,, يشعر " بنفـــــــور " منه ...
الغيبة ,,, الحقـــد ,, كالكذب تمامًا ,,,
نسأل الله الســــلامة و العافية ,,,
من أســـــــرار الجســــد ,,,
الظهـــر ,,
نعم حتى الظهر تستطيعين أن تبدعي فيه بظهوره متحرّرًا من كل القيـــود ,,,
فعندما تضحكين من قلبكِ وتقهقهين ,,,
قوّسي ظهركـــِ نحو الأمــــام ,,,, >>> ستكونين أنــــــثى فاتنة ,,,, خاصةً لو رفعتِ كتفاكِ أيضًا ,,, و ميّلتِ رأسكـــِ نحو الخلف قليلاً ,,,
أو رأسك للأمام كما في هذه الصورة
غيّري في طريقة ضحكتكِ ,,,
مرةً أخــرى ,,,
جرّبي بأن تضحكي و أنتِ تقوّسين ظهركــِ نحو الخلف ,, فيرتفع صدركــِ ,,, لتكوني في قمة الإغـــراء ,,,,,
مثلاً ,,,
عندما تضحكين فجأة ,, ناغمـــي جسدكــِ أيضًا مع ضحكتكِ ,,, فارفعي صدركــِ مباشرة مع الضحكة ,, وميلي بجسدك على الجهة اليسرى ,,, لا مانع بأن تتلمّسي وجهكّ أو تضعين يدكِ بخفة على شفتيكِ ,,, لتكوني أنثــــى ساحـــرة ,,, حتى في ضحكتها ,,,
صوت الضحكة ,,,
لا ترفعيه ,,, ولا تخفضيه و إنما بين وبين ,,,اجعلي الضحكة تخرج من قلبكِ ,, أشعري بها ,,,و صوت الضحكة من حلقكــِ و ليس من الخيشوم أو من الفم ,,,,
حتى تحصلي على ضحكة من حلقكــِ مميزة ,,,
أمسكي حلقكِ و أنت تضحكين فإن تحرّكــــ ,,,, فهذا يعني أنّكِ تملكين صوت ضحكة جميلة ,,,, طبعًا في أول الضحكة فقط ,,,
عند حديثك أو سماعك و في كل أوقاتك ,,, اجعلي أعضاء جسدكِ متلاصقة من بعضها ,,,
,,,,
,,,,
يديكِ مضمومةً إلى جنبيكــِ ,,, دائمـــــــًأ >>> ستشعرين حينها بأنوثتكــِ ,,,,
تحسّسي شعركـــ غالبـــًا ,,,,, أو انقليه من جهة ِ لأخرى ,,, أو ارفعي خصلات شعركِ من على وجهكِ .....
ستلاحظين كيف ستكونين جــــذابة أثناء تفقدكِ لشعركــِ ,, لأنّ هذا يوحي إلى زوجكِ وحبيبك كم أنتِ مهتمّة في شعركِ ,,, لأنّ الشعر الجميل أنثوي ,,, والاهتمام به أكثر انوثة ,,,,
,,,,
,,,
عند تفقدكِ لشعركِ ,,, فرّقي بين أصابعكِ كالمشط ,,,, و تحسّسي شعركِ أو فروة رأسكِ بأصابعكِ و ليــــــــــس أظفاركِ ,,, انتبهي ,, حتى تكوني رقيقة جميلة ,,,,
من تجاربي ,, أحب أن أستخدم أصبعي الأوسط لأكتب على الكيبورد أو أمسح دمعاتي أو ثنايا عينيّ ,,,, فرأيتّ زوجي يعلّق على ذلك و كأنّه أحبه ,,,
فما رأيكنّ بأن نغيّر من استخدام أصابعنا ,,, فبالتأكيد السبابة تعبت ,, وحان لها أن ترتاح ,,, فلدينا أصبع آخر و لله الحمد ,.... ههه
,,,
عندما تضحكين لا تفتحي فاكِ كاللبؤة ههه ولكن افتحيه كالعصفورة ,,, افتحيه قليلاً مبتسمة ,,, غيّري من ضحكاتك , فقوّسي شفتاكِ للأسفل و أنت تضحكين ,,,
إياكــــــِ أن تبدي نواجذكِ " ضروسك " و أنت تضحكين ,,,, لأنّ هذه من الأمور المنفّرة و رسولنا الحبيب صلوات ربي وسلامه عليه لم يعمل كذلك ,,,,
عندما تضحكين اضحكي من قلبك ,, حتى تتأثّر عيونكِ بالضحكات ,,,, فربما تغلق قليلاً >>>>> شدة الجاذبية >>> في مواضع يكون فيها الضحك ليس إجباريًا , كالمجاملة أو الإعجاب ,,
أو تفتح العينين أكثر >>>> في مواضع النكات أو الضحك الشديد
أثناء حديثكِ أحيانًا تحتاجين لأن تغلقي عينيكِ تمامًا ببطءٍ شديد ثم تعودين لفتحها ببطءٍ أيضًا ,,,,
اسمحي للسانك أن يخرج قليلاً مداعبًا الشفاه أثناء الضحك أو حتى الحديث أو الاستماع ,,,,, >>>> قمـــة الإغـــراء الفموي ,,
أهم شيء في هذا الموضوع الظهر يتقوّس مرة للأمام و أخرى للخلف عند الضحك ,,,
ومشاركة العينين أثناء الضحك ,,, تحدّقين بها أو تغلقينها قليلاً حسب حالة الضحك إن كان إجباريًا أو مشاركة ,,,
ولا تنسي لسانك ,,, فهو سر إغرائكــِ ,,
وللموضوع تتمات ,,, والله المستعان ,,,,
همسة
((( ستكونين فاتنة بتناغم أعضاء جسدكــِ حتى لو لم تكوني جميلة )))
دعــــاء
((( ربـــــِ أدخلني مدخل صدقِ و أخرجني مخرج صـــدقِ ,,, واجعل لي من لدنك ,,, سلطــــــــــانًا نصيرًا)))
{ سُلطانًا نصيرًا } أي حجة ظاهرة ، تنصرني على من يخالفني ويعاديني ، أو : عزًا ناصرًا للإسلام
((( ستكونين فاتنة بتناغم أعضاء جسدكــِ حتى لو لم تكوني جميلة )))
دعــــاء
((( ربـــــِ أدخلني مدخل صدقِ و أخرجني مخرج صـــدقِ ,,, واجعل لي من لدنك ,,, سلطــــــــــانًا نصيرًا)))
{ سُلطانًا نصيرًا } أي حجة ظاهرة ، تنصرني على من يخالفني ويعاديني ، أو : عزًا ناصرًا للإسلام
احنا عندنا يوقف الطول 15 سنة ههههه بالكثيرر 18 وما بعد 18 بتصير نادرا إن كان أكثر الشخص من القفز واهتم بغذائه ,,,
بمعنى أنّ الطول يقف بانتهاء فترة البلوغ ,,, هذا ما أعلمه و ما رأيته في مجتمعي ,,
ولكن عند بحثي قرأتُ أنه يتغير توقف الطول حسب المناخ سبحان الله و الله أعلم إن كان صحيحًا أم لا ,,,
أنا توقف طولي عندما كان عمري 15 سنة كنت 165 ووقتها تزوجت ولا زددت ولا شيء ,, يمكن عشان عندنا حررر ,, الله أعلم ,,
أكيددد العيون فيها أسرار كثير سبحان الله ,,
ولدي أحيانا أكفشه من عيونه ,, صار يقولي يا ماما هذه العيون بدي اشيلها ويمسكها من قلبه مستغرررب منها ههههه قلتله يا بابا هي مو بس دحين تكفشك حتى يوم القيامة عند ربنا تظل تتكلم معه تقله ايش شفت وايش ما شفت و انت ما تقدر تقلها شيء يطالع باستغرراااب بس حلووة الحرركة ,, للصغار ,,, يعني لو شفتوهم يعملوا شيء غلط ,, اسكتوا منهم بعدها قوليله عيونك ونظراتك قالت انك عملت وعملت وعملت ,,, وبعدها حاسبيه بلطف هههههه صدقيني مرة ثانية حينتبه على نفسه لأنو يعررف عيونه راح تفضحه ,,, سبحان الله ,,
لا والأطفال رهيبين لمن اقول لبنتي تعالي اشوف عيونك ايش تقول ما ترررضى تطالع هههههههههه ,, هادا ايش معناته .؟؟؟؟ اكيد انها كدااابة ههههه الله يحفظهم يهبلواااا ,,,
موضوعي للأطفال بدأت فيه ومرررة مشتاقة له ,,, ربي يسهل لي أخلص من هذه المواضيع حتى نبدأ مع أحباب الله ,,,
أما بالنسبة لسرحانك وقت يكلموكي من جدد فشييلة ههه حاولي تحركي جسمك عشان يصير التركيز أعلى ,, وانتي تتسمعي حواجبك تطلع وتنزل حسب الحديث وميلي براسك حسب الموقف كمان أو طلعيه ونزليه وكمان يدك أهم حاجة تزيدي التركيززز ,, حتى لو سررحتي قوليلها عيدي عيدي الكلام الأخير معليش سرررحت ,, يعني خليكي طبيعييية مرررة ,,, ما في مشكلة ,, أهم شيء انك متجاوبة معها وربنا يعلم ,,,,
ولدي أحيانا أكفشه من عيونه ,, صار يقولي يا ماما هذه العيون بدي اشيلها ويمسكها من قلبه مستغرررب منها ههههه قلتله يا بابا هي مو بس دحين تكفشك حتى يوم القيامة عند ربنا تظل تتكلم معه تقله ايش شفت وايش ما شفت و انت ما تقدر تقلها شيء يطالع باستغرراااب بس حلووة الحرركة ,, للصغار ,,, يعني لو شفتوهم يعملوا شيء غلط ,, اسكتوا منهم بعدها قوليله عيونك ونظراتك قالت انك عملت وعملت وعملت ,,, وبعدها حاسبيه بلطف هههههه صدقيني مرة ثانية حينتبه على نفسه لأنو يعررف عيونه راح تفضحه ,,, سبحان الله ,,
لا والأطفال رهيبين لمن اقول لبنتي تعالي اشوف عيونك ايش تقول ما ترررضى تطالع هههههههههه ,, هادا ايش معناته .؟؟؟؟ اكيد انها كدااابة ههههه الله يحفظهم يهبلواااا ,,,
موضوعي للأطفال بدأت فيه ومرررة مشتاقة له ,,, ربي يسهل لي أخلص من هذه المواضيع حتى نبدأ مع أحباب الله ,,,
أما بالنسبة لسرحانك وقت يكلموكي من جدد فشييلة ههه حاولي تحركي جسمك عشان يصير التركيز أعلى ,, وانتي تتسمعي حواجبك تطلع وتنزل حسب الحديث وميلي براسك حسب الموقف كمان أو طلعيه ونزليه وكمان يدك أهم حاجة تزيدي التركيززز ,, حتى لو سررحتي قوليلها عيدي عيدي الكلام الأخير معليش سرررحت ,, يعني خليكي طبيعييية مرررة ,,, ما في مشكلة ,, أهم شيء انك متجاوبة معها وربنا يعلم ,,,,
حبيبتي ,,, عندما تطبّقين القيعان بإذن الله تعالى تكونين سريعة البديهة بحيث تتمكّنين من إحداث تناغم سريع بين الجسد و الحديث و القلب ,,, و عندما يصدق لسانك تصدق حركاتك دون عناء ,, و عندما يصدق قلبك من الغل و الخوض في أعراض الناس ستصدق ردود أفعالك ,,,, فهمتِ حبيبتي ,,, أعانكِ الله ,,,
من الصعب بل ليس من الجميل أن تبدئي فجأة بإتقان جميع الحركات ,,, بل حركة واحدة فقط حتى تتقنيها ثم تذهبي للأخرى,,
بمعنى هذه المرة إن ضحكتِ ,,, اضحكي بعيونك وارفعي حواجبك دليل صدق ابتسامتك ,,, المرة الأخرى أكملي الخطوات حتى يكون جسدك كله متناغمًا مع الحديث سواءً حديثكِ أو حديث غيركــِ ,,,
حبيبتي ,,,
ردود الأفعال كثيرة جدًا من الصعب أن أحصرها ولكن أنا وضعت أمثلة فقط و في الحقيقة لكل جسد لغته الخاصة به فأخلقي لكِ لغة خاصة بجسدكـِ جميلة ,,, تستطيعين أن تجمّليها بعد أن تجمّلي قلبك خاصة ,,, فالجسد مرتبط بالقلب و أحاسيسه ومشاعره فانظري لما قلته في القاع الثاني حتى تبرعين في تناغم أعضاء جسدكــِ ,,,
بالنسبة لمن لا يحب أن ينظر إليكِ بينما أنتِ تتحدّثين ,,, هذه مشكلة , أنتِ سبب فيها ,, كيف ؟؟؟
عندما تتحدّثين و هو لا ينظر إليكــِ , لماذا تكملين حديثكــِ ؟؟؟ لا تكمليه لأحد لا يهتمّ بأمركِ ما لم يكن ضروريًا جدًا ,,,
الحل ,,,
أخلقي بشارة لتبشرينها به ,, فاذهبي إليه سريعًا قائلةً ((( أبشـــركـــ ))) فإذا لم ينظر إليكِ أكملي قولك ((( أنا المخطئة دائمًا ,, أهتمّ لأمرك بينما لا تكلّف نفسك أن تنظر إليّ ولا تهتمّ لأمري ,, والله لن أكمل ))) واذهبي لغرفتكِ حزينة متألمة للموقف ,,, وهكذا بعد كل مرة ,,, حتى تحصلين على انتباهه ,,
بالتأكيد ستلفتينه عندما تحترفين في تناغم جسدكــِ فاهتمّي به ,,
نقطة مهمة ,,
الشخص إن أكثر من حديثه قلّت جاذبيته فأصبح من حوله لا يكترثون به إن تحدّث لأنّ حديثه طويل وممل ,, فانتبهي لهذه النقطة يا أختي انتبــــهي ,,,
أكثري من صمتكــِ و عندما تتحدّثين , تحدّثي قليلاً وباختصار شديد ,,, حتى لا تقلّلين من جاذبيتكــِ ,,,, وهذه حقيقة فعلاً والله سبحانه وتعالى أعلم وأحكم ,,,,
ولكن لدينا قيم جميلة أجمل من الغموض ,,,,
الصمـــت ,, الابتسامة ,,, التناغم الجسدي للأحداث ,,, التأنّـــي ,,,, التأمـــّل ,,, >>> غموض عفوي
ربما البعض يصفها بالغموض ,, ولكنّي لا أرى الغموض إلا قريبًا منها فقط ,,, ليس من الجميل أن تكوني غامضة دائمًا ولا منفتحة دومًا ,,, ولكن بين وبين ,,,,أرى والله أعلم إن كان الشخص دائمًا غامضًا ,,, لا يجذبني إليه شيء ,,
ولكن إن كان غامضًا قليلاً ومنفتحًا قليلاً . يجذبني ,, لأنّه بذلك ,,, يشدّني إليه ,,
فانفتاحه قليلاً يجعلني أفكّر فيه ,,, أحلّل مواقفه ,,, أنجذب إليه وإلى طبيعته ,,
أما إن كان غامضًا تمامًا ,,, فلن أرى منه شيء ,, هو كالباب المغلق محكم الإغلاق ,,, لا أحد من خلفه ينتظر فتحه ,, لأنهم قد سئموا
أما الباب المغلق الذي يفتح أحيانا ,, سنجد كثيرًا من ينتظرون فتحه ,,
والباب المفتوح دائمًا ,,, دخل إليه حتى الذباب هههه
أقرب مثال خطر على بالي إن شاء الله يكون فهمتِ به ,,,
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق