كنا قد ناقشنا في موضوع سابق لاختي سلة فواكة و تطرقت انا حينها الى مثال حي في حياتي الزوجية.. امرأة ارادت سلب زوجي مني قبل زواجه بي و كثفت محاولاتها بعدما تزوجنا حتى اطحت بها الحمد لله بعد عناء سنوات...
و كانت هذه المرأة تتقن لغة الجسد بالفطرة...
و كان من ضمن اسلحتي لمحاربتها ان اتقن انا الاخرى فن لغة الجسد ممزوج ببعض الدهاء و الكيد النسائي
فان كنتي عزيزتي مبتلية بمعجبات بزوجك لا تحاربيهن بالبكاء و النواح و العويل...
تسلحي اولا بالانوثة ثم اسحبي البساط تدريجيا من تحت اقدامهم
طبعا لا اقول انني اعيش حياة مثالية مع زوجي الان... و انما حياتي مستقرة و الحمد لله تشوبها بعض الخلافات العادية كاي زوجين... فلا احد يعيش المثالية ابدا ابدا
لكن على الاقل استطعت بفضل الله ان ازيح هذه الافعى من طريقي ... امانة ادعوا لي و لزوجي دوام الصلاح و الهداية
و كانت قد سألتني احدى الاخوات عن لغة الجسد التي تعلمتها من تلك المراة و من خلال قراتي للبعض الكتب و المقالات و التسجيل في دورات الاستاذة ناعمة
و كان هذا اقباس السؤال و جوابي افردته في موضوع منفصل حتى لا تضيع هذه المعلومات القيمة بين ثنيات الموضوع الاصلي لصديقتي سلة فواكه جزاها الله كل خير:
ملحوظة:
و قبل ان نبدأ لا احلل ولا اسامح ابدا من تستخدم المعلومات الواردة في موضوعي لغير الزوج بقصد اغراء رجال اجانب عنها
ملحوظة:
و قبل ان نبدأ لا احلل ولا اسامح ابدا من تستخدم المعلومات الواردة في موضوعي لغير الزوج بقصد اغراء رجال اجانب عنها
استخدميها لزوجك و انا غير مسؤلة عن اثمك خارج نطاق الحياة الزوجية
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
و من احبت ان تنقل موضوعي خارج بلقيس احلل لها ذلك مع ذكر اسمي و المصدر
منقووووووووووووووووول للاخت نوووونة من منتدى بلقيس
كانت تتقن لغة الجسد بالفطرة...
مع انني عندما رأيت لها صور قبل طلاقها كانت تبدو في الصور غبية و ساذجة منهكة من مسؤلية الزوج و الاطفال
و بعد طلاقها... رمت امها اطفال ابنتها في وجه زوج ابنتها لتعيش ابنتها حياتها
ثم دخلت المدرسة و اكملت الدراسة الثانوية رغم انها كبيرة في العمر على مشارف الثلاثين وقتها
ثم دخلت الجامعة
ثم خلعت حجابها الشرعي و اصبحت تعمل في شركة سياحية مساءا و تدرس صباحا
هنا تغيرت المخلوقة 360 درجة... كمن كان لديها طاقة كامنة و اخرجتها
اصبحت تتصرف بنعووومة بالغة لاجل اثارة الرجال في العمل... ربما عقدة بسبب فشل زواجها... كما حصل مع نغم في القصة.. و على فكرة اغلب العشيقات سواء كن بنات او متزوجات فشلن في الحب بطريقة هزت ثقتهن بانفسهن و باعمالهم الشيطانية يبحثن عما يعزز لديهم جانب الانا الغرور انهن لازلن مرغوبات من رجال اخرين غير الذين فشلوا معهم... و هذه العينة الله يكون بعونا عليهم
اعطيكي لمحات من لغة الجسد التي كانت تتقنها... للعلم هي لا تضع مكياج و انما احمر شفاة و كحل فقط و ليس دائما الكحل لكن معروف ان لغة الجسد اقوى من المكياج و التسريحات و الصبغات...
1. نبرة الصوت: كانت تتحدث بنبرة صوت نااااااااعمة عودت نفسها عليها حتى في البيت... لاحظي لم تكن نبرتها اقرب للطفولية لانها تشعر الرجل ان التي امامه طفلة و انما نبرة ناعمة توحي بانها امراة ناضجة ناعمة اقرب الى تؤهات المراة في الفراش...
2. حركة الجسد: تتحرك بهدوء و يديها مرتخيتان اثناء الحديث اغلب الوقت يدها في فمها .. اقصد طرف اظفرها في فمها بطريقة كمن تقول انا شهية... تفعلها كثيرا اثناء جلوسنا جميعا و هي صامته مرتخية في الكنبة تستمع للاحاديث لاني كما قلت لكم هي و اهلها اصدقاء اهل زوجي جدا و هم كثيروا الزيارة العائلية لهم (طبعا للاسف الجلسة مختلظة لان اهل زوجي بعكس اهلي يحبون الاختلاط العائلي للاسف)
تفعل مثل هذه الصورة اغلب الوقت:
3. اتجاه الرأس: دائما تميل رأسها للامام...و تفتح فمها قليلا.. تسمى هذه الحركة حركة الارغوز... هذه لغة جسد اشتهرت فيها نانسي عجرم بعدما تدربت على يد خبير في لغة الجسد
انظروا الى صورنانسي عجرم و لو جربتم ان تعملوا بحث في القوقل لصورها لوجدتم ان كل صورها تتخذ هذه الوضعية...لا تميل برأسها الى الخلف لان هذه اللغة تدل على غرور و تكبر و ثقة عالية... هذه حركة مشهورة بها اليسا... لذلك اغلب الناس يظنون اليسا مغرورة من لغة جسدها... اما حركة نانسي عجرم اغلب اذا لك يكن كل صورها رأسها الى الامام لغة جسد تدل على الضعف و الانوثة و الذوبان في النعومة
قارنوا بين صور نانسي القديمة قبل ان تتدرب على يد ذلك الخبير في لغة الجسد... لقد كانت صورها عادية ... بل عادية جدا...
انظروا الى حركة رأسها انها الى الامام ... و عيونها نظرتها باتجاه مستقيم... رغم انها تضع يدها على وجهها في بعض الصور... لكن لا توحي هذه الصور بشيء الا بنظرة عسكرية او جادة
في حين انظروا بعد التدريب على لغة الجسد
5. الشعر:
اكتشفت هذه النقطة قبل ان اقرأ عنها فعلا في الكتب .. كنا حينها مجتمعين عند اهل زوجي نحتفل بذكرى ميلاد والد زوجي و الذي يصادف نفس يوم ذكرى ميلاد اختها الصغيرة.. و كنا نبث هذا الاجتماع العائلي بث حي و مباشر الى اخت زوجي التي تعيش في امريكا على كاميرا الويب... كان فيديو الاحتفال يظهر على شاشة الكمبيوتر.. و عندما ازحت بنظري لارى الشاشة... رأيت مصيبة...
كانت الافعى تقف جنبي ... و كانت تحرك شعرها بيدها بطريقة مغرية... و المغري اكثر ان خصلات شعرها الناعم تتساقط على عينيها و عندما انزعجت من شعرها المتساقط على وجهها رفعته بطريقة عشوائية بمكبس شعر و سمحت لبعض الخصلات من اطراف شعرها و غرتها ان تتدلى على وجها مثل البوظة الذائبة من حرارة الصيف...
هذه الحركة تقوم بها نانسي عجرم في بعض صورها
[IMG]https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjCY5PWIjjUpq56JeJhMOH5rb-WKppRiiT52jj8HG_LJOfti3uEHGAn2MdDpyp9V2deeGb_czj3DVP2KdJN-mkSoef7HI49bTcHHEdfL3975zx8tlYpl44GQm4sekCz4NEmjbuXrV_ymEg/******0/%D8%B5%D9%88%D8%B1%2B%D9%86%D8%A7%D9%86%D8%B3%D9%8 A%2B%D8%B9%D8%AC%D8%B1%D9%85.jpg[/IMG]
في حين انا ارفع شعري الى الخلف بمكبس شعر مثل طالبات المدارس بدون غرة و لا خصلات هنا و هناك لم اعطي نفسي حق الرعاية... كان منظري مرعب... لا اعرف ان كانت تقصد الوقوف بجانبي لتكون المقارنة للعين اوضح و اسهل...
و في اليوم الثاني ركضت لاقرب صالون اقص شعري درجات و قصصت غرة مدرجة على جانبي وجهي و جبيني... تقريبا مثل هذه الصورة
بحيث لو اردت رفع شعري تبقى خصلات جانبي رأسي و غرتي متدلية تغطي شيئا من وجهي
و بعدها عندما قرأت و تعلمت شيئا من لغة الجسد اكتشفت انني توصلت لنقطة مهمة بدون ان اعلم ...
فما هي لغة الجسد التي تتعلق بالشعر؟؟؟
الكلام كثير الخصه لكم على شكل نقاط مهمة موضحة بالصور قدر الامكان:
* الملمس: الشعر الناعم مغري اكثر من الشعر المجعد...
صاحبته توحي بالانوثة و النعومة
لمن تعاني من مشكلة الشعر المجعد هناك حلول مثل الكيراتين او السيشوار الدائم...
فلم تعد هناك مشكلة لاتقان هذه اللغة...
فلم تعد هناك مشكلة لاتقان هذه اللغة...
تلاحظون ان اغلب ظهر نانسي عجرم و اليسا و حتى هيفا بالشعر الناعم و ان كان مجعد فانه يكون مجعد بشكل ناعم بموجات كبيرة مثل موجات البحر...
نانسي بالشعر الناعم...
او بالشعر المجعد بتموجات كبيرة...
هيفاء وهبي بالشعر الناعم ...
او المجعد بتموجات كبيرة....
* الطول:
الشعر الطويل يوحي للرجل ان صاحبته انثى و هذا مايميزنا نحن النساء عن الرجال الشعر الطويل...
و استغرب كثيرا من اصرار بعض النساء بمعاندة الزوج و قص شعرها قصير... و يا كثر الخلافات الزوجية وراء هذا الموضوع... فتصمم المراة على كسر كلمة زوجها ظنا منها ان زوجها يتحكم في شعرها و لكنها لا تعرف لماذا يصر ان تحافظ زوجته على طول شعرها... لانه احدى لغات الجسد المهمة عند الرجل...
* اطراف الشعر:
توحي المراة التي تقص اطراف شعرها من الخلف على شكل حرف V او رقم 7 بالعربي بايحاء جنسي... لغة الجسد هذه كمن تقول للرجل انظر انا اؤشر لك بشعري الى مؤخرتي المغرية...
لا تقصي اطراف شعرك بشكل مستقيم
* لون الشعر:
لو اخذنا مثلث الاغراء العربي الشهير: (نانسي و اليسا و هيفا)
لوجدنا ان شعورهن داكنة اقرب الى الاسود في احيانا كثيرة... و لم يسبق لهن ان صبغن شعرهن باللون الاشقر... لماذا؟؟؟
لوجدنا ان شعورهن داكنة اقرب الى الاسود في احيانا كثيرة... و لم يسبق لهن ان صبغن شعرهن باللون الاشقر... لماذا؟؟؟
لان صاحبة الشعر الاسود او الغامق توحي للرجل بان لديها طاقة جنسية اعلى و اقوى من تلك الشقراء التي توحي بلون شعرها الى طاقة جنسية باردة...
و لكن لماذا يحب الرجال ايضا الشقروات و لا يرفضن لهن طلب؟؟؟
لان المراة صاحبة الشعر الاشقر توحي للرجل بانها سهلة خفيفة قادرة على اقامة علاقة جنسية عابرة معه
لان المراة صاحبة الشعر الاشقر توحي للرجل بانها سهلة خفيفة قادرة على اقامة علاقة جنسية عابرة معه
اما تلك صاحبة الشعر الاسود او الداكن فهي متزنة و لكن لديها طاقة و رغبة جنسية عالية و اكثر اغراءا
* الشعر المتطاير:
لغة جسد تلجأ اليها الفنانات او العشيقات لاعطاء ايحاء بانهن مغريات ينقطن انوثة
6. العيون:
و ما ادراكم بلغة العيوووون.... انها ابلغ من الكلام... اليكم ملخص سريع عن اهم نقاط في لغة العيون:
* العيون الكبيرة اكثر اغرءا من الصغيرة
تلاحظون ان نانسي عجرم لديها عيون صغيرة لذلك هي تلجأ الى الكحل و الماسكارة الكثيفة مع الاستعانة برموش اصطناعية لتوحي بان لديها عيون كبيرة
* نظرة العيون:
هناك نظرة تقتل حب الرجل و هناك نظرة تشعل حب الرجل
افضل مثال وجدتها تتقن لغة العيون اثناء الكلام او الصمت هي الممثلة التركة توبا التي مثلت دور لميس و عاصي حاليا
الفرق شتان بين السابق و الحالي... لاحظوا اتجاه رأسها قليلا الى الامام.. و فمها مفتوح قليلا..و نظرة عيونها قليلا الى الاعلى.. كمن تقول لمن امامها انا ضعيفة انت اعلى مني و انا الانثى الضعيفة الناعمة...
في حين اغلب صور اليسا توحي بانها مغرورة واثقة قوية لانها تقذف برأسها الى الخلف.. كمن تقول لمن ينظر لها انت اقل مني و انا اعلى منك... و لا تفتح فمها في الصور الا نادرا
للاسف انا اقوم بهذه الحركة فطريا... فيظنني الجميع انني متكبرة مغرورة... حتى زوجي ظنني مغرورة في البداية حتى تعرف علي عن كثب ... لكن هذه اللغة تنفعك في العمل ليهابك الجميع و يحترمك
صدقا لقد حاولت ان اجد صور لاليساو هي تميل برأسها الى الامام لكنني لم اجد الا هذه الصورة... و بعض الصور الاخرى القليلة... قارنوا بينها و بين اغلب صور نانسي و انتم اخبروني عن انطباعكم بين الاثنتين رغم ان كلتاهما تميلان برأسيهما الى الامام و نظرتهما الى الاعلى:
4. الجسد: غالبا الجسد النحيف الذي يميل اكثر الى الرشاقة و الطول المتوسط يوحي بلغة جسد تدل على انوثة و نعومة
و كلما اصبح هناك تطرف في الحجم او الطول تغير معنى لغة الجسد
فالجسم الضخم و الطويل جدا اقرب منه ما يكون الى جسد الرجل... فلا تكون صاحبة هذا الجسد مغرية للرجال لانها توحي بلغة جسدها انها رجل في تكوينها
اما الجسم النحيف جدا و القصير جدا اقرب ما يكون الى جسم الطفل.. فتوجي المراة صاحبة هذه البنية بانها طفلة برئية لم تبلغ بعدو بعيدة عن الانثى الناضجة المغرية.... و اكيد الرجل لا يعجبه التعامل مع طفلة هو يريد امرأة
و يبقى الوسط بين الرشاقة و الطول المتوسط هو افضل ما يكون في لغة الجسد
و اشهر مثال على ذلك هي ديانا كرزون... لقد اكتسبت لغة جسد طاغية الانوثة بعدما نحفت.. في حين سابقا كانت تحاول ان تظهر في الصور انثى ...و لكنها كانت اقرب ما يكون الى تكوين جسد الرجل بسبب ضخامتها سابقا...و لكن بعد نقصان وزنها اتقنت لغة الجسد مثل ميل الرأس الى الامام و نظرة عيون الى الاعلى و فم مفتوح قليلا...
اترككم مع المقارنة
و الان.. دعوا الصور تترجم لكم لغة الجسد بجسم رشيق:
نعود لنكمل الجزء الاخير من موضوعنا لغة الجسد
توقفنا البارحة عند لغة العيون و هي اهم اركان لغة الجسد...
سألخص لكم بعض النقاط المهمة فيما يتعلق بلغة العيون:
* حدقة العين:
كلما ازداد اعجابك بشيء ما او اقترابك من شخص معجبة به ازداد اتساع حدقة عينك (الجزء الاسود في منتصف العين)
طيب نحن نعرف ان حدقة العين هي عضلة لا ارادية يعني لا يمكن ان نتحكم بها ... فما الحمل؟؟؟ كيف اعطي انطباع لزوجي انني معجبة به؟؟؟
الحل: ببساطة استخدام العدسات اللاصقة...
لان البؤبؤ او الحدقة في العدسات اللاصقة كلها ذات حجم موحد و هو حجم كبير... حتى يسمح باكبر قدر ممكن من النور بالدخول الى العين
لذلك اصبحن الممثلات و العشيقات يكثرن من ارتداء العدسات اللاصقة ليوهموا من ينظر لهم انهن معجبات بهم
استخدمي العدسات اللاصقة الملونة لزوجك فهي خدعة بصرية ذكية توحي بلغة جسد تنم عن اعجاب و اثارة
قارني بين عين طبيعية بدون عدسات كيف هو البؤبؤ صغير اذا كان النور كثير
و اذا تعرضت العين للنور فان البؤبؤ لا يتسع اكثر من هذا الحد:
في حين ان العدسات اللاصقة يكون حجم البؤبؤ او الحدقة فيها متسع جدا اكثر من العين الطبيعية... انصحك بشراء العدسات الملونة التي تحتوي على اطار خارجي ملون مثل هذه الصورة لانها توحي باتساع اكبر للحدقة
* الجفون:
الجفون الاقرب الى الناعسة توحي بان صاحبتها هادئة ناعمة مستقرة ... عاشقة... ذائبة في الحب
و تسمى العيون الناعسة
فيقول الرجل الذي يخون زوجته: لا اعرف اشعر ان زوجتي باردة اما هذه فهي ترد لي الحياة عندما القاها...
و السبب حقا هو طريقة نظرة العيون لدى كلتاهما
فالزوجة قد تتحول نظرتها الى نظرة الالية خالية من المشاعر اقرب الى النظرة الحادة... في حين العشيقة تذوب عندما ترى معشوقها
تستخدم لغة العيون الناعسة لتوحي بانها ذائبة في هيامه و عشقه
هل تذكرون عندما سألتكم سابقا ماهو الفرق بين صورة اليسا و نانسي رغم انهما تتخذان نفس وضعية اتجاه الراس الى الامام و نظرة عيون الى الاعلى و شفاه مفتوحة قليلا؟؟؟
الجواب هو... النظرة الناعسة و النظرة الحادة
فأيهما تنظرين الى زوجك؟؟؟؟
* اتجاه نظرة العين:
ان كان اتجاه النظر في وجه المتحدث الى منتصفه اي المنظقة الواقعة بين العينين و الانف و الجزء الاعلى من الصدر ... تعني ان المستمع لك معجب فيك و ذائب في دباديبك
هل تذكرون الممثلة التركية توبا (التي مثلت دور لميس و دور عاصي حاليا) اخبرتكم سابقا عنها انها تتقن لغة العيون... خصوصا اللقطات التي تلتقي فيها مع حبيب القلب تستخدم هذا الاتجاه بعيونها عندما تنظر اليه و هو يكلمها...
فعلا عيونها تتكلم عن الف كلمة انها ذائبة عاشقة معجبة
... اما انتي يا غالية.. كيف تنظرين الى زوجك عندما يتكلم هو...؟؟؟؟
السلام عليكم
ردحذفحرب التتار - ترافيان كلاسيك
http://travianr.com/ts5/register.php?ref=101
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السلام عليكم
ردحذفحرب التتار - ترافيان كلاسيك
http://travianr.com/ts5/register.php?ref=998
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ