ليعبدون

الأربعاء، 9 مايو 2012

أنفع العلاجات بشهادة مسلمي الجن أنفسهم

من واقع تجاربي مع الرقية ..بعض المرات يحصل نقاش مع الجن بعد مايسلمون ..فمن حبهم للخير ولنفع المسلمين كانوا ينصحوني بالتركيز على بعض العلاجات اللي كانت شديدة التأثير على الجن وعلى السحر داخل الجسد وممكن يستخدمها المعيون والمحسود ..
&&نصحتني جنية بعد مااسلمت إني أحرص على قراءة البقرة باستمرار لو مرة بالأسبوع لتحصين البيت ..ونفس الجنية شددت على أهمية آية الكرسي بتحصين الأطفال ضد أذى الشياطين كانت تقول حصني اولادك بآية الكرسي لأن الشياطين يترصدون لهم ..ونفس الجنية قبل ماتسلم حصل لي موقف معاها .. كنا مستمرين بالرقية عند راقي وكانت رقية قوية تعتمد على الحرق والتعذيب ..فمرة من المرات حضرت الجنية وهي تصيح بييتي .. وكانت منفعلة وفجأة وعلى غفلة قامت وأخذت مصحف من داخل الدولاب وقامت تمزق المصحف بشكل سريع ..قمت أنا وأخذتها منها ..سبحان الله ..مزقت ورقة وحدة من المصحف ورقة معينة وكانت قاصدة هالشي ..تدرون اي ورقة من المصحف مزقت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مزقت الأية هذي من سورة البقرة :

  
قوله تعالى : { 
واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابلهاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد  
الى آخر الاية 


والحالة كانت سحر وهذا يدل على قوة سورة البقرة وخصوصا هذي الاية فى محاربة السحر والسحرة ..سبحان الله شديدة على الجن ..لدرجة ان البقرة تفك السحر المدفون حتى لوكان مدفون بآخر الدنيا
وهالمعلومة جدا مهمة للناس اللي يعانون من السحر المدفون ويكون في دولة ثانية مثلا مجرد الاستمرار على قراءة البقرة بنية فك السحر المدفون يعجل بفك هذا السحر مهما بلغت قوته .
&&جنية ثانية رفضت تدخل الاسلام بس ذكرت أشياء مهمة من ضمنها ان ابن ادم من يقرا آية الكرسي يقف على راسه ملك وهالملك سبحان الله يكتف الشياطين اللي تكون داخل الجسد وخارجة ..ونفس الجنية كانت تبكي وتولول من الحبة السودا تقول انها تحرقها لما كانت المريضة تاكلها ..وكانت تشتكي من المريضة وتقول هذي قوية ذبحتني بالبقرة والصلاة والله كنا ناوين قبل تحضر هالجنية على أساس تروح هالمريضة وتسوي حجامة ..وهالكلام هو اللي استفز الجنية وخلاها تحضر وكانت تترجانا لا نسوي الحجامة ولما سالتها ليش ماتبينا نسويها قالت لانى راح اضطر اطلع منها وانا ماابي اطلع وفعلا سوت المريضة الحجامة وفي آخرها حضرت الجنية وقامت تتهدد وتتوعد وقبل ماتطلع قالت : هالمرة هزمتوني ..وعلى طاري الحجامة في مقطع يوتيوب نزلته بمدونتي تذكر فيه جنية تنصح المعالجين ان الحجامة مهمة لعلاج المس وقالت ان الجني يكون داخل الجسد حجمه كبير لكن بعد الحجامة ينكمش سبحان الله ..
&& واحد من الجن كلمته وكان مسلم ونصوح ..نصحني بعدة أشياء لعلاج المس والسحر راح أذكرهم بالترتيب على حسب الأهمية :
الحجامة ثم البقرة ثم الحبة السودا ثم العسل ..وهالكلام مو من عندي هذا كلام هو وفعلا كان صادق ..الحبة السودا أمرها عظيم نفس الجني هذا ذكرلي ان الحبة السودا تحرقه وتعذبه ..
الحبة السودا فعالة في تفكيك السحر المؤكول والمشروب اللي يكون عادة بالمعدة وينزل بعدها بالقولون ..وتضايق الجني داخل الجسد مايطيقونه الجن عن تجربة ..
&& بذكر موقف صار : كان الشيخ الراقي يتكلم مع الجنية كانت مسلمة وكانت تشتكي من تعذيب سحرة الجن لها .. فنصحها الشيخ بدعاء اذا قالته تتحصن منهم ..اول ماذكر الدعاء قامت الجنية تضرب فيه وتقوله بس اسكت ...سبحان الله كان يؤذيها هالدعاء ويعذبها تدرون شنو كان هالدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاإله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهوعلى كل شي قدير
100مرة صباحا ومساءا ..فعلا صدق رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم لما ذكر ان اللي يدوام على هالدعاء لايضره شيطان حتى يمسي اذا قاله الصبح ولايضره حتى يصبح اذا قاله المسا دعاااااااااااااااء قوي جدا جدا جدا جدا بهالدعاء تحبس الجني المتلبس فيك يعني كانك تقيده بقيود فمايضرك ابد وكذلك اللي يقوله يكون حصن له من وسواس ابليس سبحان الله عن تجربة  تنتهي الوساوس تماما بعد هالدعاء وينتهي التفكير الزايد والقلق والارق والخوف والتشتت اللي نحس فيه بحياتنا واللي يكون السبب ورائها ابليس ..هالدعاء مضاد حيوي يضمنلك حياة صحية سعيدة ويضمنلك نوم ولا أروع وراحة نفسية وووووووووعجيب من غير الاجر اللي راح تحصله يوم القيامة احرصوا على هالدعاء والله انه من أعظم أسباب قوة القلب ويعتبر سبب بعدالله بمحاربة الفتن والشهوات يطرد عن القلب كل فتنة وشهوة ممكن تاثر فيه .........
الخلاصة/////////////////////////////
أعظم علاجات المس والسحر والعين والحسد : البقرة والحجامة والحبة السودا والعسل ..هالعلاجات تحرصون عليهم اشدالحرص وتركزون عليهم ..وهذا مايمنع انكم تستخدمون باقي العلاجات مثل القسط الهندي اللي انا مسميته مقبرة الجن من قوة تاثيره عليهم ...تستخدمونه كلهوم وبخور ودهان وهذا كلها تلاقونه بموضوع منفصل عن القسط بمدونتي .....والاغتسال بالسدر والملح بعد  تستمرون عليه واكل زيت الزيتون المقروء فيه جدا ممتاز بعد للسحر الماكول والمشروب ..المهم 
يكون برنامج العلاج اليومي يتكون من شرب واكل ودهان واغتسال وقراءة قران وسماع رقية واذكار وممكن تضيفون التمر والعجوة المقروء فيها .......... لاتنسون قبل ماتستخدمون الحبة السودا والعسل وووتقرون فيها رقية السحر وفك السحر واهم شي تحرصون عليه النية قبل العلاج تنووووووون ان هالرقية بنية الشفاء وفك السحر وفك سحر الجني المتلبس اذا كان موجود بالجسد وهداية الجني .. لاتنوووونها للحرق والتعذيب لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.
بنهاية هالموضوع بذكرلكم هالموقف .. كانت المريضة تعاني من السحر من 20سنة ولما قربت تتعافى عمل لها سحرجديد مشروب لكن سبحان الله فشل هالسحر الجديد يعني نزل عن المعدة وعن الجسد كله والسر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انها كانت مداومة خلال فترة هالسحر على اكل العسل والحبة السودا المقرووء فيها البقرة
وهالكلام ذكره الجني المسلم اللي كان في جسدها..........
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا


هناك 4 تعليقات:

  1. انارحيمه بنت شقحه واولادهاعملولي جني يبقى يجامغني كالازواج بنت حرام والله

    ردحذف
  2. صفيه بنت رحيمه واولادهامغاذنورالدين احمدسرقوااكل اغراضي للغرض الشغوذة والسحر

    ردحذف