ليعبدون

الخميس، 31 مايو 2012

سعودي يعزي نفسه قبل موته برسالة في تويتر

ايميلات - وافت المنية اليوم مواطنا لقّبه أصدقاؤه والمحيطون به بـ”صاحب الرسالة المؤثرة”، حيث دوّن – رحمه الله – رسالة نشرها على حسابه في “تويتر” يوم 18 مارس الماضي يعزي فيها نفسه ومحبيه، بعدما استشعر دنو الأجل نتيجة استفحال داء السرطان بجسمه.

وكتب أحد أصدقائه على حسابه الشخصي اليوم: “انتقل الى رحمة الله تعالى اخونا (عبدالعزيز الموسى) صاحب هذه الرسالة المؤثرة، وسيصلى عليه عصر اليوم بجامع الملك خالد”.

وكان المواطن عبد العزيز الموسى قد شرح في رسالته على “تويتر” ما يستشعره بالقول: “بالأمس كنت في زيارة الى الطبيب المعالج واخبرني ان الاورام الموجودة كلها صغرت او متوقفة عن النمو إلا واحدة لم تكن موجودة من شهرين والآن بحجم 3 سم واخبرني ان العلاج الكيماوي لم يعد يجدي”.

وقال واصفا شعوره بعد إخبار الطبيب له: “أحسست بكوب من الرضا يسكب في قلبي وأيقنت ان ما اختاره الله لا بد ان يكون الخير وتذكرت انه الرحمن الرحيم”، مضيفاً: “الحياة حلوة بالتفاؤل، وأحلى ان تتفاءل بما عند الله الكريم حتى لا يؤذيك ويحزنك ما أصابك”.



وفيما يشبه الوصية لأمه قال: “لا أنسى امي.. عليها بالصبر والاحتساب فالدنيا متقدم ومتأخر”، موجهاً إخوانه “اخواني لو تفكر الواحد منها في الدنيا لعلم انها لابد منتهية وليس للإنسان إلا العمل الصالح ارجو الله ان يحسن الخاتمة لنا ولكم”.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق