ليعبدون

الجمعة، 18 مايو 2012

ليلة لا يؤذن فيها الفجر

ياابن آدم تهيأ...
لليلة لا يؤذن فيها لصلاة الفجر ..






ينادى عليك فيها ويقال لك ..
يابن آدم ..
أين سمعك ماأصمك ؟؟؟؟؟
أين بصرك ماأعماك؟؟؟
أين لسانك ماأخرسك ؟؟؟
أين ريحك الطيب ماغيرك؟؟؟؟؟؟؟
أين مالك ماأفقرك؟؟؟؟؟؟
فإذا وضعت في القبرنادى عليك الملك ..
ياابن آدم ...
جمعت الدنيا أم الدنيا جمعتك !!!
ياابن آدم تركت الدنيا أم الدنيا تركتك ؟؟؟؟؟
ياابن آدم استعددت للموت أم المنية عاجلتك ....
ياابن آدم ..........
خرجت إلى الدنيا بلا ذنب ..
وعدت إلى التراب وكلك ذنوب..
فإذا ماانفض الناس عنك .....
وأقبل الليل ..لتقضي أول ليلة صبحها يوم القيامة 
ليلة لا يؤذن فيها الفجر
لن يقول المؤذن يومها حي على الصلاة
انتهت الصلاة ..انتهت العبادات 
إن الذي سيؤذن فجرها  إسرافيل ...
ينادي أيتها العظام النخرة ..
أيتها اللحوم المتناثرة
قومي لفصل القضاء بين يدي الله رب العالمين
ياابن آدم ...
عندما يقبل عليك ليل أول يوم في قبرك..
ينادي عليك مالك الملك..
وملك الملوك يقول لك ...
ياابن آدم.. رجعوا وفي التراب تركوك ..
دفنوك ولو ظلوا معك مانفعوك...
ولم يبقى إلا أنا ..وأنا الحي الذي لا أموت
ياابن آدم من تواضع لله رفعه ..ومن تكبر وضعه الله
عبدي أطعتنا فقربناك ..وعصيتنا فأمهلناك
ولو عدت إلينا بعد ذلك قبلناك.............
إني والأنس والجن ..في نبأعظيم
أخلق ويعبد غيري ..
أرزق ويشكر سواي ...
خيري إلى العباد نازل وشرهم إلي صاعد
اتحبب إليهم بنعمي وأنا الغني عنهم
ويتباغضون عني بالمعاصي
وهم أفقر شيئ إلي
من عاد منهم ناديته من قريب....
ومن بعد منهم ناديته من بعيد
أهل ذكري أهل عبادتي ............
أهل شكري أهل زيادتي.....
أهل طاعتي أهل محبتي..........
أهل معصيتي لا أقنطهم من رحمتي
فإن تابوا فأنا حبيبهم.............
فإني أحب التوابين وأحب المتطهرين
وإن لم يتوبوا أنا طبيبهم.....
أبتليهم بالمصائب لأطهرهم من الذنوب والمعاصي
الحسنة عندي بعشر أمثالها وأزيد
والسيئة بمثلها وأعفو
أسأل الله لي ولكم الثبات و حسن الخاتمة















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق