السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


عزيزتي البلقيسيه اكتشفتي ان زوجك يشووف افلام ابااااحية او مجرد صوور لنساااء عاااريات 

شنو ردة فعلك ؟؟؟



صدمكك ... وجرحك ... وهوو خااين وتااااافه وحقييير...,وووووووو إلخ

شنو الحل طيب ؟؟


بتروحيين وتواااجهينه وتحطميين رجولته وتقوووووليييين كل اللي بقلبك ويممكن يسووء الوضع وتروحين لاهلك ...



طيب واخرتها ... رااح يتعدل !!


لااااااااااااا لان النتيجه بتكون وحدة من الثنتيين لاثالث لهم


إما انه بيتعممممد يشووف قدااامك

او انه بيحط رمز لجواله و للابتوبه ومايحرم نفسه من هالمناااظر !!

لاتجي وحدة وتقوول والله انا واجهت زوجي و وعدني انها اخر مرة وصدق كانت اخر مرة......

حبيبتي اذا ماحليتي الموضووع حل صحييح وجذري مستحيييييييييييييييل تكون اخر مرة

لانه اكيد صار يحرص مايترك اي دليل وراااه حتى لو يضطر انه يخلي لابتوبه بالسيارة

..................................................

ولاتجي وحدة ثانيه وتقوول والله انا الحمدلله زوجي مايشووف هالسوالف
بقولك ياحبيبتي زوجك اساسا فيه خيير بس هالحين صارت السالفه غصب عنك تشوووف مو بكيفكك


لييييش ؟؟؟

لان جوالات اليووم "" الايفون .. الجالكسي ..وطقة اللمس هذي


فيها برااامج سكس بالههههههههههههبل

يعني ممكن هو يخاف الله وماعنده هالحركات ويدخل الماركت اللي فيه البرامج

يبغى ينزل له برنامج معين ....

راااح تطلع قدااامه اشكااال والوااااان من البرااامج واللي 50 % منها كللللللللله سكس


اما صور او مقاطع فيديو او حتى قصص

وتعالي شوف صور البرنامج اللي تخلي الشايب يصير شباب بدون فياجرا

ايش اجساام ايش الوان صحييح ان اجسامهن مسسسح بس اهم شي الصدر منفوووخ

والا لوون الجسم .... انا هالسالفه معقدتني مسببه لي ازممممممه


ياربي هذولا مايحملون مايسمنون ماينحفوون اجسااام مو طبيعيه لووووووون وااااااحد

ولا تشققات ولا شي

معقووله كل هذا اهتمام ؟؟؟؟؟؟
بصرااحه لو شفت زوجي يطالعهن ما االوومه لاني شفت شي انا وانا حرمه خقييت عنده فما بالك بالرجاال

بس اكييد بادعي له بالهدااايه خخخخخخ

المهم ياحريم انا في جعبتي كلاااااااام كثييييييييييير وحوووسه مدري شلون ارتب الكلام

ابي نتشارك بالحلوول ؟؟؟


الحلوووول مو لازواجنا ... لا لا

لاجسامنا !! شلوون نخليها لوون واااحد وشلوون نعاالج التشققات او نخفف منها

شلون نخفف من شعر الجسم وشلون وشلون وووو .... وشلونااات كثااار



نبي حلووووووووووووووووول ؟؟؟؟

مانبي تحطيم انا متأكدة فيه حلوول بس مااافيه ناااس تستمر عالحلوول ؟؟؟